الثلاثاء، 19 مارس 2013

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش يلتقي في الثامنة من مساء اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري لفرق المجموعة الثانية والتي لعبها الفريق مبكرا عن موعد مباريات الجولة التي تنطلق في بداية أبريل المقبل‏
مباراة الزمالك وطلائع الجيش وذلك بسبب سفر الفريق في نفس هذا التوقيت إلي الكونغو الديمقراطية لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا, بالإضافة إلي تأجيل الجولة الثامنة للمسابقة بسبب معسكر المنتخب الوطني الذي ينطلق مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق زيمبابوي في تصفيات كأس العالم بالبرازيل.2014
واسندت لجنة الحكام إدارة اللقاء إلي محمد الصباحي ويعاونه الثنائي أحمد حلمي وإسلام أبو العز, فيما تم اختيار أسامة العارف حكما رابعا.
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباراة اليوم لن تكون الوحيدة من مباريات الجولة التاسعة, حيث يلتقي غدا أيضا أنبي مع الجونة ضمن فرق المجموعة الأولي للمسابقة لنفس السبب وسفره لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا في بطولة افريقيا.
الزمالك يدخل اللقاء وهو علي قمة المجموعة الثانية برصيد18 نقطة وبالعلامة الكاملة من مبارياته الست التي لعبها حتي الآن ويحتل الجيش المركز الخامس برصيد ثماني نقاط فقط ويمر بموقف صعب في البطولة وبعيد عن دائرة المنافسة علي الدورة الرباعية المجمعة والتي ستحدد بطل الموسم.
الزمالك لا يعرف هذا الموسم سوي الانتصارات من أجل مواصلة تصدر المجموعة الثانية والدخول في الدورة الرباعية والحصول علي لقب الموسم, ووضح هذا الهدف من بداية الموسم وحالة التركيز التي يعيشها الفريق منذ أول مباراة له في الدوري أمام الاتحاد السكندري.
ويغيب عن الزمالك اليوم عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق بسبب رغبته في الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني وهو بحالة بدنية جيدة وغير مجهد واتفق علي ذلك مع البرتغالي جورفان فييرا الذي لم يبد أي اعتراض وقرر ترك اللاعب وعدم ضمه لمعسكر الفريق الذي بدأ بالأمس, وأغلب الظن أن يحرس مرمي الفريق اليوم أحمد الشناوي الذي ظهر بشكل رائع خلال الفترة الماضية وكان منافسا قويا لجنش الذي يبحث هو الآخر عن فرصة.
ولن يختلف تشكيل الفريق اليوم كثيرا عن آخر تشكيل لعب به الزمالك أمام فيتا كلوب الكونغولي خاصة أن فييرا يبحث عن ثبات التشكيل لأطول فترة ممكنه من أجل مزيد من الانسجام بين اللاعبين.
وفي الوقت الذي يخطط فيه الزمالك إلي ضم طلائع الجيش إلي قائمة ضحاياه هذا الموسم, أعترف الجهاز الفني للفريق بصعوبة اللقاء اليوم خاصة في ظل تولي عماد سليمان للمسئولية الفنية للفريق وعودة أيمن حفني إلي التألق ولقائمة مباراته اليوم.
وحذر الجهاز الفني لاعبيه من الاستهانة بفريق الجيش أو النظر إليه من خلال نتائجه التي حققها حتي الآن في المسابقة خاصة أنه من الفرق القوية التي تنتفض أمام الفرق الكبري دائما.
أما طلائع الجيش فيبحث عن فرصة الانقضاض علي الزمالك واستغلال حالة الفريق النفسية والهزةالتي حدثت في صفوفه عقب الفوز الهزيل علي فيتا كلوب الكونغولي, وتهديده بالخروج المبكر من البطولة الإفريقية واستغلال غياب عبد الواحد السيد أحد أهم اللاعبين بالفريق وأكثر من نصف قوته.
وسعي الفريق خلال الأيام الماضية لتجهيز لاعبيه بدنيا وفنيا وأهم ما يميز الفريق اليوم هو استعادة أيمن حفني لمستواه المعروف وسوف يقود الليلة فريقه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية علي الزمالك في لقاء لن يكون سهلا علي الفريقين.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More