الأربعاء، 13 مارس 2013

بايرن ميونخ وارسنال

بايرن ميونخ وارسنال يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه أرسنال الانجليزي على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فى العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الأربعاء 13 مارس.

ويدخل الفريق البافاري اللقاء بأعصاب هادئة، حيث تبدو مهمته سهلة لحسم بطاقة التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال، بعد فوزه في مباراة الذهاب على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما أن البايرن يتسلح اليوم بعنصرى الأرض والجمهور.

وعلى الجانب الآخر، يقف الفريق الإنجليزي أمام مهمة شبه مستحيلة أمام البايرن للتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، إذ يتعين على أرسنال تسجيل ثلاثة اهداف على الأقل في شباك بارين ميونخ لحسم التأهل.
مباراة بايرن ميونخ وارسنال  ويواجه الفريق اللندني العديد من الصعوبات والتحديات ويدخل اللقاء اليوم باجواء مشحونة بعد فقدان آماله في المنافسة على الدوري المحلي، حيث يتخلف بفارق ?24 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر، وذلك بعد خروجه من مسابقات الكأس وكأس الرابطة.

ويغيب عن البايرن فى مباراة اليوم، لاعب الوسط الفرنسى فرانك ريبيرى بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل الأيسر، خلال مباراة فريقه الأخيرة، أمام فورتونا دوسلدورف بالدوري الالماني.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال  حذر يوب هينكيس مدرب بايرن ميونخ الالماني أن عدم التوفيق الذي يلازم الاندية الانكليزية في البطولات الاوروبية هذا الموسم لا يجب ان يخفي التهديد الذي يمثله ارسنال في لقاء الاياب لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وخرج من البطولة الاوروبية تشيلسي حامل اللقب ومانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي ومانشستر يونايتد. وعلى العكس من ارسنال فان بايرن ميونيخ المتصدر يظهر بمستوى رائع هذا الموسم ويقترب من اللقب المحلي.

لكن هينكيس نصح لاعبيه بالحرص وقال "لا يهتم لاعبو الفريق بما يقال اننا الافضل في اوروبا حاليا. هناك اندية كبرى ويجب عليك ان تؤكد على مكانتك بين الحين والاخر."واضاف "يجب ان نتحلى بالتواضع ... لا يجب ان نسمح لأنفسنا بالتأثر بما يجرى في الخارج لانك اذا كنت الفريق الافضل يجب عليك ان تثبت ذلك على الساحة الدولية."


 

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More