السبت، 16 مارس 2013

مشاهدة مباراة مصر وغانا

مصر وغانا قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، تعيين الحكم الرواندى مانييمانا هودو، لإدارة المباراة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، المحدد لها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، فى مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تستضيفها الجزائر، خلال الفترة من 16 – 30 مارس الجارى. مباراة مصر وغانا ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن طاقم التحكيم، يتكون من حكم ساحة رواندى، ومساعدين، أحدهما تونسى والآخر من موزمبيق، أما الحكم الرابع فهو من بوركينافاسو. مشاهدة مباراة مصر وغانا كما تقرر تعيين الحكم بيرنارد كامى، من جزر سيشل، لإدارة المباراة الافتتاحية التى تجمع بين منتخبى الجزائر وبنين.
حلّت منتخبات مصر وغانا والبنين للأواسط، الأربعاء، بأرض الوطن تحسّبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لفئة أقل من 20 سنة.
ولقيت الوفود العربية والإفريقية ترحيبا حارا من قبل اللجنة المنظمة، سواء بالمطار الدولي "الهواري بومدين" بالعاصمة أو "أحمد بن بلة" بوهران.
وانتقلت وفود منتخبات مصر وغانا والبنين بعد ذلك نحو عين تيموشنت، المدينة التي سيحتضن ملعبها مقابلات الفوج "أ" الذي تتواجد به هذه الفرق رفقة أواسط الجزائر.
ويتبارى أواسط "الخضر" مع البنين، السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء ضمن افتتاحية البطولة القارية، وبعد 3 ساعات من ذلك يواجه أواسط مصر نظراءهم من غانا.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More