الأربعاء، 13 مارس 2013

مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ

ارسنال وبايرن ميونخ يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره الإنكليزي أرسنال مساء اليوم على استاد "أليانز أرينا" في مباراة إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آوروبا.

مباراة ارسنال وبايرن ميونخ يدخل الفريق الألماني اللقاء بأريحية نسبية حيث فاز بمباراة الذهاب 1 – 3 على استاد الإمارات في العاصمة الإنكليزية لندن بأهداف لتوني كروس، وتوماس مولر، والدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

مشاهدة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ وأحرز هدف الأرسنال الوحيد الألماني الدولي لوكاس بودولسكي، ولذا يتعين على لاعبي المدرب الفرنسي آرسين فينجر أن يحرزوا ثلاثة أهداف ويحتفظوا بمرماهم خالي إذا أرادوا العبور لدور الثمانية.

ويدخل أرسنال اللقاء بإصابتين للاعب خط الوسط جاك ويلشير ومهاجمه بودولسكي. بينما يغيب عن الخصم الألماني ثلاثة لاعبين مهمين وهم فرانك ريبيري، باستيان شفانشتايغر، وكذلك جيروم بواتينغ.

وعلى مدار التاريخ الحديث للبطولة الآوروبية، اجتاز فريقان اثنان، في تاريخ البطولة الأوروبية، الدور التالي بعد خسارة المباراة الأولى على أرضهما، وهما أياكس أمستردام الهولندي ضد باناثينايكوس اليوناني في عام 1996، وإنتر ميلان الإيطالي ضد بايرن في عام 2011.

ولكن التاريخ قابل للتغيير، لا سيما وأن برشلونة أمسى أول فريق في تاريخ البطولة الحديث يتأهل بعد هزيمة 2 – 0 في مباراة الذهاب، حينما سحق إي سي ميلان ليلة أمس بأربعة أهداف دون رد.

وتقام مباراة ثانية من نفس البطولة في التوقيت ذاته حين يستضيف مالاجا الإسباني نظيره البرتغالي بورتو في قمة أيبيرية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بورتو 1 – 0.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More