السبت، 30 مارس 2013

مشاهدة مباراة الاهلى والجونة

الاهلى والجونة يستضيف النادي الأهلي اليوم نظيره نادي الجونة باستاد الدفاع الجوي في الثالثة عصراً في إطار مباريات الأسبوع الثامن من المجموعة الأولى للدوري للممتاز. ويعد اللقاء مهماً للفريقين حيث يسعى الأهلى إلى الوصول للمركز الثانى والاقتراب من الصدارة،
مباراة الاهلى والجونة  بينما يحاول الجونة الهروب من شبح الهبوط لاحتلاله المركز قبل الأخير. ويبحث الفريقان عن نقاط المباراة كاملة ففوز الأهلي اليوم يضعه في المركز الثاني متفوقاً على سموحة الذي انهى مبارياته في الدور الأول، ويتساوى في النقاط مع إنبي متصدر المجموعة والذي أنهى مبارياته هو الآخر، ويتبقى للأهلي مباراة واحدة بعد الجونة أمام المقاصة قد تضعه في صدارة المجموعة منفرداً.
مشاهدة مباراة الاهلى والجونة جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة. بينما يريد الجونة الفوز بهذه المباراة رغم صعوبتها للتقدم مركزاً للأمام واستعادة الثقة المفقودة، لا سيما أن الفريق لم يحقق أي فوز له هذا الموسم حتى الآن، واكتفى فقط خلال المباريات السبع التي خاضها بالتعادل في 5 مباريات وخسارة اثنتين.
ينتظر عشاق القلعة الحمراء فريقهم المفضل في الثالثة من عصر السبت بمواجهة صعبة مع الجونة ضمن مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز. احذر يا أهلي| فوزان فقط للمارد الأحمر على الجونة في 5 مباريات سابقة بين الفريقين الأهلي يدخل المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة متساوياً مع سموحة وإن كان الفريق السكندري قد لعب 8 مباريات مقابل 6 للمارد الأحمر، ويتفوق سموحة في فارق الأهداف. ويسعى أبناء القلعة الحمراء لمطاردة إنبي الذي يحتل الصدارة برصيد 15 نقطة، مع الوضع في الاعتبار بأن الفريق البترولي قد لعب مباراتين أكثر من الأهلي. أما فريق الجونة فهو يواجه موقف صعب للغاية باحتلاله المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد 5 نقاط من 7 مباريات بعد أن فشل في تحقيق الفوز في أي لقاء مكتفياً بالتعادل 5 مرات والخسارة مرتين. سنعرض في هذا التقرير تاريخ مباريات الأهلي والجونة وهو تاريخ قصير للغاية نظراً لصعود الفريق الأصفر للدوري موسم 2009/2010..

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More