الثلاثاء، 12 مارس 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان

برشلونة وميلان لا شيء غير الفوز الليلة، يمكنه أن يضخ الدم في قلب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، لإنعاشه من سكتة الهزيمة التي أصيب بها، في إيطاليا، حين خسر صفر-2 من آي سي ميلان في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ولم يتعرض برشلونة لأي هزائم على أرضه في دوري الأبطال منذ أكثر من ثلاثة أعوام، كما أنه تغلب على ميلان نفسه في دور الثمانية الموسم الماضي وفي قبل نهائي موسم 2005-2006.
مباراة برشلونة وميلان ولكن بطل أوروبا الإيطالي سبع مرات نجح في سد جميع المنافذ أمام برشلونة وهدافه ليونيل ميسي في مباراة الذهاب التي فاز فيها ميلان بهدفي لاعبيه كيفين برنس بواتينج وسولي مونتاري.
مشاهدة مباراة برشلونة وميلان ويأمل مدرب ميلان ماسيميليانو أليجري تعافي لاعبه فيليب ميكسيس في خط الدفاع الذي يسعى لإبقاء ميسي هادئا من جديد.. وأشار خبراء الإحصائيات إلى أن اللاعب الأرجنتيني لم يصادفه كثير من الحظ بشكل عام خلال المباريات التسع التي لعبها مع فرق إيطالية، واكتفى فيها بتسجيل ثلاثة أهداف فقط جميعها من ضربات جزاء.
وتعهد ميلان بعدم الاكتفاء بالدفاع في ملعب "كامب نو" الليلة حيث قال مدير النادي أدريانو جالياني: "لن تكون مباراة دفاعية وحسب من جانبنا، فهذا الأمر ليس في دمائنا.. لطالما اعتبر برشلونة ميلان فريقا على أعلى مستوى وهذا ما نظنه في أنفسنا أيضا".
وأضاف: "إنها مباراة ستنضم إلى قائمة المباريات الكبيرة التي لعبناها خلال آخر 26 عاما (حيث يتولى جالياني إدارة النادي منذ عام 1986)، سنلتقي مع أقوى فريق في العالم، وسيلعب ميلان المباراة بخطته الخاصة وشخصيته".
واستعد برشلونة لمباراة الغد بالفوز 2-صفر على ديبورتيفو لا كورونا في الدوري الإسباني السبت الماضي، حيث شارك ميسي في المباراة قادما من مقاعد البدلاء ليسجل هدفه الـ ٤٠ في بالمسابقة هذا الموسم، مما منح برشلونة الأمل بأن تكون فترة العروض الباهتة للفريق والتي تضمنت هزيمتين أمام ريال مدريد قد انتهت.
وقال القائم بأعمال مدرب برشلونة خوردي رورا، "ستكون مباراة الليلة قصة مختلفة تماما، ولكن لاشك في أن أفضل طريقة للاستعداد لمباراة ما، هي أن تفوز في المباراة السابقة لها".

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More