الثلاثاء، 26 مارس 2013

مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا

مصر ونيجيريا يدخل في  السادسة والنصف من مساء الثلاثاء، منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، المدير الفني، تحديًا جديدًا عندما يلتقي نظيره النيجيري على أرض ملعب أحمد أبوسياف، بمدينة «عين ديموشنت» في الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا للشباب، والتي تستضيفها الجزائر حتى 30 مارس الجاري.
مباراة مصر ونيجيريا يدخل المنتخبان المباراة بأعصاب هادئة بعدما تأهلا لكأس العالم في تركيا الصيف المقبل، ويسعى كل منهما لتحقيق مجد جديد بالتأهل لنهائي البطولة والمنافسة بقوة على اللقب.
مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا وحرص ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، طوال الفترة التي سبقت المباراة، على مشاهدة المنافس من خلال بعض السيديهات المسجلة له في البطولة، وآخرها مباراته أمام منتخب الكونغو، والتي حقق فيها الفوز من أجل تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافس وتحديد طريقة اللعب المناسبة لمواجهته.
وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة نسيان تأهلهم لمونديال تركيا والسعي لاقتناص لقب البطولة.
وقال: «مباراة اليوم أمام نيجيريا، بمثابة نهائي مبكر، لما يتمتع به المنتخبان من قوة في الهجوم والدفاع». وتابع: «المباراة تتطلب المزيد من الجهد للفوز، وحرصت على تجميع اللاعبين ومشاهدة مباراة نيجيريا أمام كل من الجابون والكونغو، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس قبل مواجهته».
وأوضح المدير الفني، أنه سيجري بعض التعديلات الطفيفة على خطة اللعب، حيث قرر الدفع بمحمود عبدالمنعم «كهربا» من بداية المباراة مع وضع «كايودي»، مهاجم منتخب نيجيريا للشباب، تحت الرقابة اللصيقة.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب المباراة بتشكيل يضم كلاً من مسعد عوض في حراسة المرمى، وإبراهيم عبدالله، وإبراهيم حسن، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، ورامي ربيعة، وأحمد رفعت، ومحمود المتولي، وحسام غالي، وعمر بسام، ومحمد شريف، ومحمود حسن «تريزيجيه».
في المقابل يدخل المنتخب النيجيري المباراة وعينه على نهائي البطولة، خاصة بعدما قدم مستوى طيبًا فى البطولة بتحقيقه انتصارين أمام الكونغو والجابون، بينما خسر أمام مالي

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More