الثلاثاء، 26 مارس 2013

مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا

اسبانيا وفرنسا سافر إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الثلاثاء، لمساندة زملائه فى منتخب إسبانيا الذى يستعد لمواجهة نظيره الفرنسى، الليلة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
مباراة اسبانيا وفرنسا قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كاسياس حصل على إذن من المدير الفنى للريال، جوزيه مورينيو، بالغياب عن تدريبات الفريق اليوم من أجل السفر إلى فرنسا للتواجد بجانب زملائه فى فندق الإقامة هناك ومساندتهم فى المواجهة الحاسمة للماتادور أمام فرنسا.
مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا ويعانى الحارس الإسبانى من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الريال ومنتخب بلاده، ومن المقرر عودته خلال الفترة المقبلة.
سافر إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الثلاثاء، لمساندة زملائه فى منتخب إسبانيا الذى يستعد لمواجهة نظيره الفرنسى، الليلة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كاسياس حصل على إذن من المدير الفنى للريال، جوزيه مورينيو، بالغياب عن تدريبات الفريق اليوم من أجل السفر إلى فرنسا للتواجد بجانب زملائه فى فندق الإقامة هناك ومساندتهم فى المواجهة الحاسمة للماتادور أمام فرنسا.

ويعانى الحارس الإسبانى من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الريال ومنتخب بلاده، ومن المقرر عودته خلال الفترة المقبلة.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More