الأربعاء، 6 مارس 2013

باريس سان جيرمان و فالنسيا

باريس سان جيرمان وفالنسيا باريس (إفي) - أكد المدير الفني لفالنسيا الإسباني ارنستو فالفيردي أنه سيحاول التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أنه أقر بأفضلية منافسه باريس سان جيرمان، الذي فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل واحد.
شــاهد ايضــا
مباراة باريس سان جيرمان وفالنسيا وقال فالفيردي، في مؤتمر صحفي، "نظرا لأنهم كانوا الأفضل في لقاء الذهاب، فتأهلهم محسوم بالنسبة للجميع. لا نود التقليل من قيمة الخصم، ولكن لا نهتم بذلك كثيرا.. سنحاول التأهل، انه واجبنا".
وأشار إلى أهمية البقاء بالبطولة القارية بالنسبة لفالنسيا، إنها منافسة نحاول المشاركة فيها العام المقبل.
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وفالنسيا وفيما يتعلق بالجانب الفني، أوضح أن الفريق مضطر للعب بأسلوب هجومي "فلا يكفي تسجيل هدف واحد"، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالهجمات المرتدة بشكل أكبر من لقاء الذهاب.
وتابع "نعرف أن باريس سان جيرمان يجيد التعامل مع الهجمات المرتدة، وفي فالنسيا دفعنا الثمن. كانت لنا نسبة الاستحواذ الأكبر، وكنا نحاول الهجوم، ولكنهم صنعوا الفرص. نود أن يترجم الاستحواذ لفرص، آخذين في الاعتبار اجادتهم لاستغلال الهجمات المرتدة".
وأضاف "يجب أن نسجل عددا كبيرا من الأهداف، لن يكفينا هدف واحد، دون اغفال الجانب الدفاعي.. يجب أن نولي اهتماما بالأمرين".
ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب في معقل باريس سان جيرمان غدا الأربعاء بغياب نجم الفريق الفرنسي، زلتان إبراهيموفيتش، الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء الذهاب.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More