الجمعة، 22 مارس 2013

مشاهدة مباراة مصر وسوازيلاند

مصر وسوازيلاند قال اتحاد كرة القدم إن المباراة الودية بين منتخب الفراعنة وسوازيلاند المقررة إقامتها في وقت لاحق اليوم الجمعة تم نقلها من القاهرة للأسكندرية في اللحظات الأخيرة لأسباب أمنية.
مباراة مصر وسوازيلاند ونقل موقع الاتحاد المصري عن عزمي مجاهد مسؤول الإعلام قوله "تلقى اتحاد كرة القدم إخطارا من الجهات الأمنية بنقل المباراة."
مشاهدة مباراة مصر وسوازيلاند وقال سمير عدلي مدير منتخب مصر إنه تم إبلاغ سوازيلاند وطاقم التحكيم التونسي بالقرار. وكان من المقرر أن تقام المباراة في البداية باستاد الدفاع الجوي وهو ملعب تابع للجيش في ضاحية القاهرة الجديدة.
وستقام المباراة باستاد برج العرب على مشارف الأسكندرية وهو الملعب الذي سيستضيف لقاء مصر مع زيمبابوي في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء القادم.
وأعلن بوب برادلي مدرب مصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة سوازيلاند وسيمنح المدرب الأمريكي لمهاجم الزمالك أحمد جعفر فرصة خوض أول مباراة دولية عندما يقود الهجوم بجانب محمد ناجي (جدو) لاعب هال سيتي الانجليزي ومحمد صلاح مهاجم بازل السويسري.
وتحتل سوازيلاند المتواضعة المركز 183 في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) وستخوض أول مباراة في تاريخها ضد مصر بطلة افريقيا سبع مرات.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More