الاثنين، 25 مارس 2013

مشاهدة مباراة البرازيل وروسيا

البرازيل وروسيا كشفت الصحف الإنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الاسباني سيكون حاضراً الليلة في استاد ستامفورد بريدج لحضور المباراة الودية التي ستجمع بين البرازيل وروسيا.


مباراة البرازيل وروسيا هذه هي المرة الأولى التي سيعود فيها مورينيو إلى ستامفورد بريدج معقل فريق تشلسي الإنجليزي منذ أن كان مدرباً لفريق انتر ميلان في 2010.


مشاهدة مباراة البرازيل وروسيا البعض تكهن بأن حضور مورينيو للمباراة غرضه استغلال هذه الفرصة للتفاوض مع رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشلسي لتدريب الفريق في الموسم المقبل خاصة وأن الشائعات تكاثرت حول رحيله عن الريال بنهاية الموسم الحالي.


أما الغرض الثاني فقد يكون هو رغبته بمشاهدة أي من لاعبي المنتخب البرازيلي خاصة المتاح منهم:


1. أوسفالدو: مهاجم واعد جداً يتميز بالمهارات العالية والحس التهديفي القوي وقد يعتمد عليه كاحتياطي لمهاجم الريال الأساسي في الموسم المقبل.


2. هيرنانيز: نجم فريق لاتسيو ويشغل مركز خط الوسط الهجومي ويتميز بالمهارة العالية وقوة التسديد والقوة البدنية ودقة التمرير ويستطيع شغل مركزي الوسط الدفاعي والهجومي لذلك سيكون خياراً جداً في دكة البدلاء سواءً لالونسو أو أوزيل.


3. وأخيراً نيمار الغني عن التعريف والذي يستطيع بسرعته وموهبته شغل عدة مراكز هجومية سواءً على الأطراف أو العمق.

أعطى الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنكليزي الضوء الأخضر لمسئولي التعاقد في النادي اللندني لبدء التفاوض مع النجم البرازيلي الشاب نيمار خاصه بعد ظهور أخبار بعدم رغبة اللاعب البقاء في صفوف نادي مابعد العام 2014 ورفضه تمديد عقده حتى عام 2016 .
وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن الروسي إبراموفيتش يرغب بضم نيمار ( جوهرة التاج ) لبقية كوكبة نجوم الفريق ليخلق بذلك إضافة ستعزز من قوة النادي اللندني على المستوى المحلي والقاري .

وشارك نيمار نجم البرازيل وسانتوس في مباريات منتخب بلاده من خلال المباراتين الودية الأخيره والتي خسرتها البرازيل 2-1 أمام إنكلترا في لندن قبل ستة أسابيع ثم تعادلت 2-2 مع إيطاليا في جنيف يوم الخميس بعد تقدمها 2-صفر في الشوط الأول.

وكان إبراموفيتش قد حقق حلمه بتحقيق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، غير أنه لازال يريد تكرار هذا الإنجاز لتأكيد أن نادي تشلسي نادي قادر على الفوز بالبطولة عدة مرات ومنافسة الأندية الكبيرة التي حصلت على البطولة كريال مدريد ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وميلان وبرشلونة .

هذا الطموح سيحتاج من الملياردير الروسي ضخ الأموال للتعاقد مع لاعبين جدد مميزين يعوضون غياب من رحلوا كدروغبا أو من سيرحل عن الفريق مثل جون تيري وفرانك لامبارد .

حيث يعتبر الروسي إبراموفيتش أحد الأشخاص المبهورين بلعب البرازيلي نيمار ، وسيكون قادراً على قلب التوقعات رأسا على عقب عند فتح باب الانتقالات لكسب اللاعب لصفوف فريقه الإنكليزي ، خاصة مع تصريحات اللاعب التي أشارت إلى رغبة بالاحتراف في أوروبا وتصريحات والده أنه لن يبقى مابعد عام 2014 ، كما أن مقابلة اللاعب مع قناة برازيلية تلفزيونية أشار فيها بوضع أسم تشلسي كأحد الأندية التي لا يمانع للانتقال إليها جنب إلى جنب مع برشلونة وريال مدريد يجعل هذه الأحلام أن تتحول إلى حقيقة .

وقد أعطى الملياردير الروسي الضوء الأخضر لبعض مسئولي التعاقد في بحث التفاوض مع اللاعب ووكيله للانتقال لصفوف النادي اللندني ومعرفه اشتراطات اللاعب للانتقال من ناديه للاحتراف في أوروبا .

وكان تشلسي قد حاول ضم نيمار لصفوفه في الصيف الماضي من عام 2011 ولكن سانتوس رفض عرض النادي اللندني حينها والذي بلغ 23 مليون إسترليني

وكانت صحيفة " الصن الإنكليزية " قد أشارت أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش كان دائماً قد وضع البرازيلي نيمارعلى قمة أولوياته حتى أنه قرر أن يتحدث بنفسه مباشرة مع اللاعب البرازيلي لإقناعه بالقدوم إلى لندن وإثبات القدر الكبير لتمسك تشلسي به.

وأكد البرازيلي نيمار قد أبدى اعجابه من نادي برشلونة وما حققه ويحققه من انجازات بتواجد عدد من كوكبة النجوم التي يراها من أفضل اللاعبين في العالم أمثال ميسي وتشابي وأندريس انيستا .

وقال في مقابلة مع قناة " قوبال " موضحاً : " سأبدي رغبة بالانتقال لنادي تشلسي ، في حال عدم انتقالي لبرشلونة ، حيث يعتبر النادي الإسباني في صدارة الأندية التي ارغب باللعب لها "

وتابع "أحلم باللعب في أوروبا، وذلك من خلال تمثيل نادي كبير مثل ريال مدريد وبرشلونة ،وتشلسي والتي لعب لها عدد من اللاعبين الكبار في العالم على مر التاريخ " .

وأكمل "من منا لا يحلم باللعب إلى جانب ميسي وتشابي وأندريس انيستا؟ انهم جميعا لاعبين كبار "

وواصل حديثه : "نعم، برشلونة يعجبني كثيراً ، فهم لديهم لاعبين كبار مثل تشافي، انيستا، سيسك ،وفابريجاس وداني ألفيس"

وكانت صحيفة سبورت الإسبانية قد أشارت أن نادي سانتوس قد عرض على نجمه تمديد عقده حتى شهر يونيو من 2016 الأمر الذي طرح معه تساؤلات حول إكماله لعقده مع ناديه حتى شهر يونيو من عام 2014 مما يجعله يذهب بصفقة حرة ، أو بقاءه انتقاله من ناديه الصيف بعد إتقضاء مشاركة منتخب بلاده من بطولة القارات 2013 متوجها لأوروبا .

وكان والد اللاعب وووكيل عن أعماله قد قطع الشك باليقين عندما قال في تصريحات صحفية "صدقوني عندما أقول لكم أن ابني لن يترك سانتوس قبل كأس العالم 2014".

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More