السبت، 27 أبريل 2013

ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ريال مدريد واتلتيكو مدريد أعلن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن قائمته النهائية لمباراة يوم السبت ضد أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة (33) من الدوري الإسباني لكرة القدم.
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد واستبعد المدرب البرتغالي عدد من اللاعبين الرئيسيين في الفريق وهم المدافع سيرجيو راموس والظهير الأيسر فابيو كوينتراو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني من آلام عضلية.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد وجاء استبعاد رونالدو كما هو متوقع عقب الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيسر أثناء عملية الإحماء قبل بداية المباراة الماضية ضد بوروسيا دورتموند في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
القائمة النهائية على النحو التالي :-

حراسة المرمى: كاسياس، دييغو لوبيز ، آدان.

خط الدفاع: فاران، بيبي، ألبيول، كارفاليو، ناتشو.

خط الوسط: تشابي ألونسو، إيسيان، خضيرة، أوزيل، دي ماريا، مودريتش، كاليخون، كاكا.

خط الهجوم: غونزالو هيغواين، كريم بنزيما، موراتا.

يعود ريال مدريد إلى عجلة المنافسات المحلية بعد الصاعقة التي تلقاها الأربعاء الماضي برسم ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال واهتزت خلالها شباك الملكي في أربعة مناسبات من مضيفه بروسيا دورتموند الألماني مقابل هدف وحيد للريال.

الملكي “الجريح” سيكون أمام اختبار صعب جديد في رحلة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفًا على جاره اللدود أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة، ضمن فاعليات المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني، في مباراة سيسعى فيها رفاق “سي آر 7″ لتحقيق الفوز للابتعاد بوصافة الترتيب.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More