الأربعاء، 3 أبريل 2013

مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران

الهلال واستقلال طهران أبدى مسؤولو بعثة نادي الاستقلال الإيراني لكرة القدم امتعاضهم الشديد من تأخر إجراءات دخولهم للأراضي السعودية، وتحديداً للعاصمة الرياض، الأمر الذي تسبب في إحداث ربكة في الجدول الزمني الخاص بإعداد الفريق لمواجهة الهلال اليوم على أرض ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
مباراة الهلال واستقلال طهران وأكد حميد رضائي زاده المدير التنفيذي للنادي، أن البعثة مكثت وقتا طويلا لدى وصولها مطار الملك خالد الدولي، وهو ما تسبب في إرهاق البعثة وأجبرهم على تقليل الحصة التدريبية التي أجراها الفريق مساء وصولهم الرياض، عكس ما حصل لنادي تراكتور سازي تبريز، الذي وجد هو الآخر في العاصمة الرياض لملاقاة نادي الشباب السعودي، حيث حظي منسوبو تراكتور براحة أكبر، بفضل التنسيق المبكر الذي عقدوه مع نظرائهم في نادي الشباب.
مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران وكانت بعثة نادي استقلال طهران قد تأخرت عن الإقلاع من مطار طهران الدولي بسبب إشكاليات تتعلق بمدرب الفريق أمير قلع نوعي مع مصلحة الضرائب الإيرانية، وهو الأمر الذي كاد أن يؤدي إلى تخلف نوعي عن الالتحاق ببعثة الاستقلال لولا الجهود التي بذلها مسيرو النادي لاحتواء الموقف في اللحظات الأخيرة.
من جانبه، شدد فتح الله طبيبي رئيس نادي استقلال طهران على ثقته الكبيرة في إمكانية لاعبي فريقه على تجاوز مضيفهم الهلال، والانفراد بصدارة المجموعة بالنظر للاستعداد الجيد الذي بذله اللاعبون والجهازان الفني والإداري بنادي الاستقلال والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها حالياً النادي، والتي أسهمت في تصدر الفريق لمنافسات دوري المحترفين الإيراني. وقال طبيبي في حديث خص به موقع النادي الإيراني "النادي الآن يتمتع بقوة كبيرة على الصعيدين الفني والمالي، ولا يوجد أي مشكلات تتعلق بمستحقات اللاعبين، موضحاً أن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها إيران، والتي تنحصر في انخفاض قيمة العملة المحلية لم تشكل عائقاً أمام النادي في زيادة مداخيله المالية وضمان الرفاهية للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب أمير قلع نوعي".
وتابع "انتهينا من التفكير في الدوري ونركز الآن على مواجهة الهلال، لدينا ذكريات تنافسية كبيرة مع الهلال بشكل خاص ومع الكرة السعودية على وجه العموم، ونأمل أن نتجاوز الهلال بالفوز".
وأوضح "بعض الغيابات في الفريق لن تؤثر في الروح المعنوية والحالة الذهنية للاعبين، خسرنا فرهاد مجيدي وربما لا يلعب خسرو حيدري أمام الهلال، ولكن في المقابل لدينا شبان يمتلكون القدرة على القتال وسط الملعب، ونحن نثق بقدرات أي لاعب يرتدي قميص الاستقلال".
ورفض رئيس النادي الإيراني في ختام حديثه استخدام مفردة انتقام من نادي الهلال، بعد أن كان النادي السعودي قد سجل آخر فوز في لقاءات الطرفين في عام 2003 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث علق طبيبي قائلاً "لا يمكنني أن أقول إننا سننتقم من هزيمتنا أمام الهلال، فالانتقام يكون من الأعداء ونحن نلعب كرة قدم وسط أجواء ودية حتى وإن طغى التنافس والحماس في الميدان، ولكنها في النهاية كرة قدم وليست حربا".

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More