الأربعاء، 3 أبريل 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد و جالطة سراى

ريال مدريد و جالطة سراى يبحث ريال مدريد الإسباني عن تحقيق فوز مطمئن قبل رحلة اسطنبول، عندما يستقبل جالطة سراي التركي اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.
مباراة ريال مدريد و جالطة سراى مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو وجه رسالة مبكرة بضرورة الفوز على ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل الانتقال الى المدينة الواقعة بين قارتي اسيا واوروبا، مع ادراكه ان غلطة سراي عزز صفوفه بمجموعة من النجوم على رأسهم المهاجم ديدييه دروجبا ولاعب الوسط ويسلي سنايدر المتوجين سابقا باللقب القاري: "ستكون المواجهة صعبة، لكن علينا محاولة نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب، ما لم نفلح فيه امام مانشستر يونايتد"، مذكرا بالتعادل مع الفريق الانجليزي 1-1 قبل ان يحقق فوزا لافتا 2-1 خارج ارضه في الدور السابق.
مشاهدة مباراة ريال مدريد و جالطة سراى وحذر مورينيو من لاعبي الفريق التركي المميزين على غرار: "الإيفواري ايمانويل ايبوي لاعب ارسنال الانجليزي السابق والبرازيلي فيليبي ميلو لاعب يوفنتوس الايطالي السابق والاسباني البرت رييرا لاعب ليفربول الانجليزي السابق والحارس الاوروجوياني فرناندو موسليرا لاعب لاتسيو الايطالي السابق، كما يملكون فاتح تيريم المدرب الافضل في تركيا الذي درب ايضا في ايطاليا مع مجموعة فريدة من المشجعين".

وستكون المواجهة مميزة لدروغبا وسنايدر بعدما اشرف عليهما مورينيو سابقا في تشيلسي الانجليزي وانتر ميلان الايطالي على التوالي.

من يخوض ملقة الدور ربع النهائي امام بوروسيا دورتموند حامل لقب 1997 والدوري الالماني في الموسمين الاخيرين، في أول ظهور له بالمسابقة القارية.

وتصدر ملقة مجموعته في الدور الاول امام ميلان الايطالي، وقلب تأخره امام بورتو في الدور الثاني الى فوز 2-صفر اوصله الى دور الثمانية، علما بان الفريق الاندلسي لم يخسر في 13 مباراة على ارضه في المسابقات الاوروبية.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More