السبت، 20 أبريل 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ريال مدريد وريال بيتيس اعترف المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة بأن إصابة الغاني مايكل إيسيان وإيقاف ألفارو أربيلوا عن المشاركة في لقاء الفريق المرتقب يوم الأربعاء المقبل أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا سيدفعانه لتشكيل اضطراري في مباراته غدا أمام ريال بيتيس الأسباني.
مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ويلتقي الريال مع ريال بيتيس غدا السبت قبل الحلول ضيفا على دورتموند يوم الأربعاء المقبل في ذهاب المربع الذهبي لدوري الأبطال.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس وأشار مورينيو ، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد ، إلى أنه سيمنح راحة إلى اللاعب سيرخيو راموس لعدم المجازفة به في لقاء الغد خشية غيابه أيضا عن المواجهة أمام دورتموند.
وقال مورينيو “مع إيقاف أربيلوا في لقاء دورتموند وإصابة إيسيان ، لم يعد لدينا في مركز الظهير الأيمن سوى سيرجيو راموس. إنه مركز لا يمكننا المجازفة فيه” في إشارة إلى أنه سينقل راموس من مركز قلب الدفاع إلى مركز الظهير الأيمن.
ويمنح مورينيو راحة من مباراة الغد أيضا لكل من الألماني سامي خضيرة وتشافي ألونسو لتوفير جهدهما لمواجهة دورتموند بينما سيواصل الاعتماد على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.
أعلن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن استبعاد كلٍ من المدافع سيرجيو راموس ولاعب خط الوسط سامي خضيرة من مباراة يوم غد السبت ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة (32) من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقرر المدرب البرتغالي استبعاد اللاعب الإسباني والألماني من أجل حصول كلا اللاعبان على الراحة استعداداً لمباراة يوم الأربعاء المقبل ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وسيغيب عن المباراة ضد بيتيس عدد آخر من لاعبي ريال مدريد مثل تشابي ألونسو بسبب الإيقاف جنباً إلى جنب مع مايكل إيسيان وفابيو كوينتراو وألفارو أربيلوا بسبب الاصابة حسبما أكد المدرب مورينيو في مؤتمره الصحفي.
القائمة الكاملة على النحو التالي :-
حراسة المرمى : كاسياس ، آدان ، دييغو لوبيز.
خط الدفاع : فاران ، بيبي ، كارفاليو ، مارسيلو ، ألبيول ، ناتشو.
خط الوسط : كاكا ، أوزيل ، مودريتش ، كاليخون ، دي ماريا ، كاسميرو.
خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما ، هيغواين ، موراتا.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More