الأربعاء، 10 أبريل 2013

برشلونة وباريس سان جيرمان

برشلونة وباريس سان جيرمان تشهد مباراة اليوم الأربعاء مواجهة أخرى بين برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي ستقام على ملعب كامب نو حيث سيحاول أبناء المدرب تيتو فيلانوفا تدارك الأخطاء الدفاعية التي وقع بها الفريق في المباريات الماضية على المستوى المحلي والأوروبي.
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان وأكدت العديد من الصحف الكتلونية أن هناك حالة من الاستياء بين صفوف لاعبي برشلونة بعد التعادل ضد باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب ، حتى أن هذا الشعور انتاب المدرب فيلانوفا بعد الأخطاء التي وقع بها الحكم وولفغانغ ستارك في ملعب حديقة الأمراء عقب احتساب هدف غير صحيح للنادي الفرنسي.
مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ويواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استعدادته لمباراة اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2/2) ، فيما تحدث لاعب خط الوسط أندريس إنيستا عن أهمية ميسي بالنسبة إلى برشلونة وقال : “سوف ننتظر القرار النهائي حول مشاركته لأن كل شيء يعتمد تطور الإصابة”.
واضاف إنيستا : “نحن نعتمد على ميسي من دون شك بشكل كبير لأنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا ولكن الفريق قادر على المضي في ظل غيابه ، حيث أن أسلوبي يتغير سواء كان ليونيل متواجد أم لا في الملعب ، نحن نعرف بعضنا البعض منذ وقت طويل وقد أظهرنا من بداية الموسم أننا قادرين على اللعب في ظل العديد من الغيابات”.
وأعلن مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا عن قائمته النهائية لمباراة اليوم ضد باريس سان جيرمان حيث ضمت المدافع البرازيلي أدريانو كوريا والمهاجم بيدرو رودريغيز بعد تعافيهما من الإصابة ، في حين أن الشكوك تدور حول قدرة ليونيل ميسي الذي تم استدعاؤه هو الآخر على المشاركة أساسياً في هذا اللقاء بسبب التخوف من إصابته مجدداً.
وتحدث مساعد مدرب برشلونة خوردي رورا في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس عن مواجهة الأربعاء وقال : “تواجد ليو ميسي في هذه المباراة هو أمر مهم جداً بالنسبة للجميع لأنه أفضل لاعب في العالم ، ولكننا نثق في جميع لاعبي الفريق للفوز في هذا اللقاء ، أعتقد أن الطريقة الأفضل للتعامل مع هذه المباراة هو اللعب بنفس الطريقة ضد مايوركا”.
وسئل رورا عن سيناريو المباراة ضد باريس سان جيرمان واضاف : “كل مباراة مختلفة عن الأخرى في حين أن كل مباراة لديها طابع خاص بها ، أنا مستاء بسبب عدم الفوز في لقاء الذهاب ولكن علينا أن نخوض مواجهة الإياب على ملعب كامب نو كما لو كانت نهائية ، كما يجب أن نجد الحل  للحظ العاثر في الدقائق الأخيرة من المباريات”.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More