الأحد، 14 أبريل 2013

برشلونة وريال سرقسطة

برشلونة وريال سرقسطة يبحث برشلونة عن متابعة هوايته بتحقيق الانتصارات في الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يحل على ريال سرقسطة الضعيف اليوم في المرحلة الحادية والثلاثين، فيما يخوض وصيفه ريال مدريد رحلة صعبة الى اقليم الباسك حيث يحل على اتلتيك بلباو.
مباراة برشلونة وريال سرقسطة ويعيش الفريقان مرحلة جيدة، بعد تقويم مسيرتهما في دوري ابطال اوروبا، اذ تأهل برشلونة الى نصف النهائي للمرة السادسة على التوالي (رقم قياسي) على حساب سان جيرمان بصعوبة، فيما بلغ ريال المربع الذهبي بعد هزيمة معنوية في اسطنبول (خسر 2 – 3) جاءت بعد فوزه الكاسح ذهابا 3 – صفر على غلطة سراي التركي.
مشاهدة مباراة برشلونة وريال سرقسطة وغاب ميسي عن المباراة الاخيرة للفريق الكتالوني السبت الماضي في الدوري المحلي والتي سحق خلالها ضيفه ريال مايوركا بخماسية نظيفة كان نصيب فابريغاس منها ثلاثية.
يتصدر برشلونة بفارق شاسع عن ريال يبلغ 13 نقطة، واصبح تتويجه باللقب مسألة وقت، لان تعثره في خمس مباريات على الاقل من اصل 8 متبقية، هو امر شبه مستحيل، ولو في غياب ميسي، كونه فاز في 25 مباراة من اصل 30 هذا الموسم.
ويعتبر سرقسطة السابع عشر من الفرق المهددة بالهبوط، وهو لم يفز في اي مباراة خلال عام 2013، اذ يعود فوزه الاخير الى 22 ديسمبر الماضي على مضيفه اتلتيك بلباو 2 – صفر، علما بان مباراة الذهاب بينهما انتهت بفوز الفريق الكتالوني 3 – 1
يغيب كل من ليونيل ميسي وأندريس إنييستا وسرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وخوسيه بينتو عن لقاء برشلونة أمام ريال سرقسطة غدا الأحد في اطار منافسات الجولة ال31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ولا يزال ميسي يعاني من الاصابة التي تعرض لها في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان ومنعته من استكمالها واللعب أساسيا في لقاء العودة.
فيما قام بينتو بتدريبات لعلاج الام أسفل الظهر التي يعاني منها، في الوقت الذي يعاني فيه بوسكيتس من الام في الحوض، وفقا لصحيفة (آس) الإسبانية.
بينما فضل المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا إراحة إنييستا وألبا لإدخار قواهم لنهاية الموسم، وقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 78 نقطة، وبفارق 13 عن أقرب منافسيه ريال مدريد حامل اللقب.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More