السبت، 20 أبريل 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى

برشلونة وليفانتى اليوم السبت ، يخضع قطبا كرة القدم الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة للاختبار الرسمي الأخير قبل خوض منافسات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، حيث يلتقي الفريق الملكي مع ريال بيتيس كما يستضيف برشلونة فريق ليفانتي ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الليجا.
مباراة برشلونة وليفانتى لا يزال برشلونة متفوقا في صدارة جدول الليجا بفارق 13 نقطة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد قبل سبع مراحل فقط من نهاية المسابقة وهو ما يؤكد مجددا أن برشلونة هو بطل الموسم الحالي من الناحية المنطقية ، لكن المراحل المتبقية ستحمل عددا من أوجه المنافسة الأخرى على رأسها الصراع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال.
تعد المرحلة ال32 بمثابة فرصة ذهبية أمام رونالدو الذي يعيش واحدة من أكثر الفترات تألقا في مسيرته الاحترافية ، حيث يمكنه تقليص الفارق الذي يفصله عن ميسي الذي سيغيب على الأرجح عن مباراة الغد أمام ليفانتي بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري برصيد 43 هدفا وبفارق 12 هدفا أمام رونالدو الذي من المؤكد أنه يأمل في استغلال غياب ميسي واستعراض مهاراته التهديفية أمام ريال بيتيس.
كذلك تشكل منافسات المرحلة فرصة أمام ريال مدريد وبرشلونة لاستعراض القوة قبل مواجهة الألمان ، خاصة وأن مباراتي الغد أمام فريقين أقل في المستوى حيث يحتل ليفانتي المركز الثاني عشر وريال بيتيس المركز السابع وقد تقلصت فرصته بالفعل في المشاركة الأوروبية الموسم المقبل.
وعلى ملعب “الكامب نو” معقل برشلونة ، يرجح أن يغيب ميسي عن صفوف برشلونة حيث يحاول اللاعب التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال واستعادة لياقته بأسرع شكل ممكن تأهبا لمواجهة البايرن.
وربما يلجأ تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة ، والذي منح لاعبيه راحة لمدة يومين هذا الأسبوع ، إلى إراحة عدد من عناصره الأساسية لإدخار طاقة الفريق قبل المواجهة الأوروبية.
يأت ذلك في ظل ترشيح برشلونة بشكل كبير لتحقيق الفوز في مباراة الغد خاصة وأنه يخوضها على أرضه أمام فريق لم يحقق سوى انتصار واحد خلال آخر 12 مباراة ولم يسجل سوى هدفين خلال آخر خمس مباريات حيث لا يزال الفريق يعاني من رحيل المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز عن صفوفه.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More