الأربعاء، 20 فبراير 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان

برشلونة وميلان يتجدد اللقاء بين ميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني للمرة الخامسة في أقل من عامين في مباراة كلاسيكية لاتينية عندما يتواجه الفريقان في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا على ملعب سان سيرو اليوم.

مباراة برشلونة وميلان يدخل برشلونة اللقاء وهو في قمة مستواه بدليل تحليقه في صدارة الدوري المحلي بفارق شاسع عن اتلتيكو مدربد اقرب مطارديه، كما انه مرشح لبلوغ المباراة النهائية من مسابةق كأس اسبانيا بعد ان انتزع التعادل من غريمه التقليدي ريال مدريد في عقر دار الأخير 1-1 على ملعب سانتياجو برنابيو.

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان ويحلم برشلونة بإحراز الثلاثية كما فعل قبل موسمين الذي كان الأفضل في تاريخه بعد أن فاز بستة القاب هي بالإضافة الى اللقب الأوروبي واللقبين المحلين، الكأس السوبر الاوروبية والكأس السوبر المحلية وبطولة العالم للأندية.

ولا حدود لطموحات برشلونة خصوصًا في ظل التألق غير الاعتيادي لنجمه ليونيل ميسي. فقد سجل ميسي 56 هدفا في دوري ابطال اوروبا وهو يسير بخطى ثابتة نحو تخطي الرقم القياسي المسجل باسم الاسباني راؤول اما في الدوري الاسباني، فقد سمحت ثنائية ميسي في مرمى غرناطة 2-1 في تحقيقه رقما خارقا من الأهداف بلغ 37 هدفا في 24 مباراة، كما رفع رصيده الاجمالي من الاهداف خلال مسيرته الى 301 هدف.

اما ميلان فبدأ ينهض بعد بداية متعثرة في مطلع الموسم الحالي، فحقق عودة استعراضية من خلال احتلاله احد المراكز الثلاثة الاولى في الدوري الإيطالي بفريق متجدد جله من العناصر الشابة وهو يعتمد بشكل كبير على الثنائي المتكامل في خط الهجوم المؤلف من ماريو بالوتيللي وستيفان الشعراوي. لكن بالوتيلي لن يتمكن من المشاركة بعد ان دافع عن الوان مانشستر سيتي في دور المجموعات.

وعلى ملعب علي سامي ين سبور كومبليكسي في اسطنبول، يستضيف جلطة سراي الطموح شالكه المتذبذب المستوى محليا.

ويعول الفريق التركي على ثلاثي خط الهجوم الرهيب في صفوفه والمؤلف من الهولندي ويسلي سنايدر والعاجي ديدييه دروجبا والهداف المحلي بوراك يلماظ صاحب ستة اهداف في ست مبارايت في المسابقة القارية حتى الان.

وكان جلطة سراي استهل مشواره الاوروبي بشكل سيء للغاية بخسارتيه مباراتيه الاولين. لكن رجال المدرب فاتح تيريم نجحوا في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية لينتزعوا المركز الثاني في المجموعة الثامنة وراء مانشستر يونايتد.

حظك اليوم ويعتبر شالكه احد اربعة فرق لم تهزم في النسخة الحالية من دوري الابطال كما انه لم يخسر سوى مرة واحدة في تسع مباريات خاضها خارج ملعبه وقد نجح في تحقيق الفوز على ارسنال على ملعب الاخير في لندن في دور المجموعات. لكن اداء شالكه تراجع كثيرا في الاونة الاخيرة وتراجع من المركز الثالث الى التاسع في الدوري المحلي.

ويعود الى صفوف الفرقي هدافه الهولندي كلاس يان هونتيلار بعد اصابة في عينه ابعدته حوالي اسبوعين عن الملاعب.

وتخلى الفريق الالماني عن لاعب وسطه لويس هولتبي في فترة الانتقالات الشتوية لمصلحة توتنهام، في حين تعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ميشال باستوس من ليون الفرنسي.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More