الخميس، 2 يناير 2014

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

 ريال مدريد وباريس سان جيرمان قال مدرب باريس سان جيرمان، متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم وحامل اللقب، لوران بلان، الأربعاء، إن اللعب مع ريـال مدريد الإسباني، مساء الخميس، في الدوحة «تجربة مهمة».
مباراة  ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأضاف «بلان»، في مؤتمر صحفي على هامش المعسكر القطري استعدادًا لاستئناف الدوري الفرنسي، أن المواجهة مع ريـال مدريد «هدفها الاستفادة فنيًا، خاصة أن المنافس فريق كبير، ولن نركز على النتيجة بقدر ما نركز على الاستفادة من المباراة».
مشاهدة مباراة  ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأوضح أن فريقه يسعى للاستفادة من اللعب مع وصيف بطل إسبانيا «لكنه في نفس الوقت يسعى إلى الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهيرنا».
ورأى «بلان» في الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب باريس سان جيرمان سابقًا وريـال مدريد حاليًا «مدربا صاحب شخصية رائعة»، مشيرًا إلى أن المعسكر القطري «كان ناجحًا، خاصة أن الطقس كان ممتازًا، واستطعنا خوض تدريبات جيدة للغاية».
واعتبر أن المنشآت الرياضية في قطر «تتطور بسرعة كبيرة، وستكون قادرة على استضافة مونديال 2022 بنجاح كبير، كما أن قطر ستكون قادرة على تنظيم عدد من البطولات الكبرى قبل ذلك».

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More