الأحد، 22 سبتمبر 2013

الاهلي واورلاندو بيراتس

 الاهلي واورلاندو بيراتس أكد الاتحاد الافريقى لكرة القدم، “كاف”، على أن الأهلي المصرى حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا تعهد بالثأر لخسارته بثلاثية أمام أورلاندو بيراتس حين يلتقي الفريقان في سويتو غدا الأحد.
مباراة  الاهلي واورلاندو بيراتس وأشار الاتحاد الافريقى فى تقرير على موقعه اليوم الى أن الخسارة الكبيرة للفريق المصري جاءت في الجولة الثانية على ملعب الجونة بالبحر الأحمر حين حقق الفريق الجنوب إفريقي المفاجأة، وسجل ثلاثة اهداف .
  مشاهدة مباراة  الاهلي واورلاندو بيراتس وقال “الكاف” فى هذه المباراة سجل تينداني نتسومايلو هدفا مبكرا لبيراتس، وبعد أن أهدر وليد سليمان نجم الاهلى ضربة جزاء وطرد أحمد عبد الظاهر أضاف أنديل جالي وسيفيسو مييني هدفين قاتلين. لكن الاهلى لم ييأس وكافح وفاز بثلاث مباريات متتالية فيما خسر بيراتس آخر مباراتين.لينقلب الوضع فى المجموعة الاولى.. وسيحاول نجوم الاهلى بطل مصر الثأر وانتزاع الفوز وقال مدرب الأهلي محمد يوسف للصحفيين “تحدثت للاعبي فريقي وأكدت احتياجنا لرد الدين لبيراتس عن هذه الخسارة. نرغب في تصدر المجموعة لأن هذا يعني أن نخوض مباراة الإياب على ملعبنا في نصف النهائي ولو تجاوزناه في النهائي أيضا.

وأضاف المدير الفنى لفريق الاهلى ان متابعة تسجيلات مباريات بيراتس الأخيرة تقنعني أن لدينا فرصة تحقيق نتيجة جيدة في جنوب أفريقيا”.
وأكد لاعب الوسط عبد الله السعيد على تعاهد الجميع لتحقيق الفوز ليصبح الاهلى أول فريق مصري يفوز بمباراة لدوري الأبطال في جنوب أفريقيا، .. وقال السعيد “نسعى بقوة للثأر مما فعله بيراتس بنا في الجونة وخطتنا هي الهجوم المتواصل .

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More