السبت، 11 مايو 2013

ريال مدريد واسبانيول

ريال مدريد واسبانيول يحل ريـال مدريد اليوم، السبت، ضيفا على فريق أسبانيول فى إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدورى الأسبانى لكرة القدم “الليجا” علي ملعب “كورنيلا البرات” بإقليم كتالونيا.
مباراة ريال مدريد واسبانيول ويسعى النادى الملكى لتحقيق الفوز فى هذا اللقاء من أجل تعزيز مكانه فى المركز الثانى فى ترتيب أندية الدورى ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية فى الفترة الأخيرة فى الدورى الأسبانى، كما يبحث البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للريال للوقوف على مستوى الفريق قبل مباراة نهائى الكأس التى سيلتقى فيها مع فريق أتليتكو مدريد الأسبوع المقبل.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول وعلى الجهة المقبلة يدخل لاعبو أسبانيول هذا اللقاء من دون أى ضغوطات بعد ضمان بقائهم فى الدورى هذا الموسم وابتعادهم عن الفرق الستة الأولى المشاركة فى البطولات الأوروببة، إلا أن الفريق الكتالونى يبحث عن الفوز من أجل إسعاد الجماهير بالفوز على نجوم ريـال مدريد فى هذا اللقاء.
وجمع ريال مدريد 80 نقطة وضعته فى المركز الثانى، بينما يحتل أسبانيول المركز الحادى عشر برصيد 43 نقطة.
وفى باق مباريات الجولة يلتقى أتلتيك بيلباو مع ريـال مايوركا وبلد الوليد مع ديبورتيفو لاكورونيا وأوساسونا مع خيتافى.
سيكون برشلونة جاهزاً لحسم اللقب الـ22 في تاريخه، ضمن بطولة إسبانيا لكرة القدم حتى قبل أن يخوض مباراة القمة مع مضيفه أتلتيكو مدريد غداً (الأحد) في المرحلة الـ35، في حال تعثر ريال مدريد حامل اللقب ومطارده المباشر أمام مضيفه إسبانيول اليوم (السبت).
ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 8 نقاط عن ريال الذي لعب مباريات أكثر، لكن حتى في حال فوز الأخير، سيتوج لاعبو المدرب تيتو فيلانوفا في حال عودتهم بالنقاط من أرض أتلتيكو.
وسيبلسم تتويج برشلونة الصفعة القوية التي تلقاها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ خسر في مجموع مباراتي نصف النهائي (7-0) أمام بايرن ميونيخ الألماني، في حين كان خروج ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند الألماني أخف وطأة.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More