الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

الاهلى وكورينثيانز

  الاهلى وكورينثيانز تنطلق فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم الأربعاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أمام نظيره كورينثيانز البرازيلى فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية على ملعب استاد تويوتا .
مباراة الاهلى وكورينثيانز   ويقدم "الفجر الريضى" استفتاء لجماهيره الكرام لتوقع نتيجة المباراة حيث سيتأهل الفائز لنهائى البطولة وسيواجه الفائز من مونتيرى المكسيكى وتشيلسى الإنجليزى فيما سيواجه الخاسر فى المباراة الخاسر من المباراة ذاتها .
مشاهدة مباراة الاهلى وكورينثيانز   يخوض الأهلي مباراة هامة وتاريخية في بطولة كأس العالم للأندية عندما يواجه فريق كورينثيانز البرازيلي على ملعب استاد تويوتا في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة في إطار الدور نصف النهائي للبطولة.
الاهلى و كورينثيانز البرازيلى ما توقعاتك لهذه المواجهة الصعبة التي سيخوضها بطل أفريقيا وممثل العرب الوحيد أمام بطل أمريكا الجنوبية.. هل يستطيع التغلب على الفريق البرازيلي وتحقيق الحلم بالوصول إلى المباراة النهائية؟، أم سيكون لفريق كورينثيانز رأي أخر؟.

يذكر أن الفائز من لقاء الأهلي وكورينثيانز سيلاقي الفائز من لقاء تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا وفريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في الدور النهائي للبطولة يوم الأحد المقبل الموافق 16 ديسمبر.

بينما سيلعب الخاسران من المباراتين على المركزين الثالث والرابع في نفس يوم النهائي

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More