الخميس، 30 يناير 2014

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الترم الاول في جميع محافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي مصر برقم الجلوس والاسم من موقع وزارة التربية والتعليم
اعتمد اللواء طارق المهدي، نتيجة امتحان الصف الثالث الاعدادي إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي “الإعدادية” نصف العام الدراسي “2013 – 2014″ بنسبة نجاح 72.7%.
وقال الدكتور محسن زمارة، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية: إن نسبة النجاح هذا العام زادت بالمقارنة بالعام الماضي والتي بلغت 69.3%، وتفوق نسبة النجاح بين البنات عنها بين البنين وحصل كل من إدارة وسط التعليمية وإدارة الجمرك على أعلى نسب النجاح.
وقد خصصت مديرية التربية والتعليم ومحافظة الإسكندرية مواقع إلكترونية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بأرقام الجلوس أو بالاسم.
وأكد صفى الدين محمد، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، فى تصريحات صحفية له أمس الجمعة, أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، فى موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الكنترولات، تعمل بكامل قوتها، بالإضافة إلى تصحيح المواد أولا بأول، وأيضا أعمال رصد الدرجات داخل الكنترولات.
وكان الطلاب قد بدؤوا امتحان الفصل الدراسى الأول فى 12 من الشهر الجارى، وانتهوا أول أمس الخميس، بأداء اختبار مادة الدراسات الاجتماعية.
وكانت نتائج الشهادة الابتدائية 2014 جيدة ومرتفعة بنسبة 2 % فى كل المواد العربي والانجليزى والرياضة والتربية الفنية والعلوم والجغرافيا والتاريخ والحاسب الآلى عدا الهندسة والجبر كانت النتيجه منخفضة قليلا
اعتمدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، نتيجة نصف العام للشهادتين الإعدادية والابتدائية للعام الدراسى 2013- 2014 .
صرح بذلك طارق الترامسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، وقال إن نسبة مؤشر النجاح الفصل الدراسى الأول للشهادة الابتدائية بلغت79%.
وأضاف الترامسى، أن إجمالى المتقدمين للشهادة الابتدائية 2080 تلميذًا وتلميذة حضر منهم 1950 تلميذًا وغاب 130 تلميذًا.
وأضاف أن نسبة مؤشر النجاح بلغت 70% للشهادة الإعدادية وبلغ إجمالى المتقدمين 1490 طالبًا حضر منهم 1472 طالبًا وطالبة، وغاب 18 طالبًا.
وأكد الترامسى، أن هذه النتيجة ليست نهائية بل هى مؤشر فقط وقابلة للزيادة والنقصان بعد إضافة نتيجة الفصل الدراسى الثانى إليها.
وأشار إلى أنه سيتم عمل تحليل للنتائج الأولية للشهادتين بهدف عمل برامج علاجية للطلاب الضعاف.
نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 برقم الجلوس الصف الثالث الاعدادي في جميع محافظات مصر حيث من المنتظر ان تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث وجرت العادة من كل عام بأن يقوم موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بإظهار نتائج الامتحانات بتقديم نتيجة الشهادة الاعدادية باسماء الطلاب واقتصارها منذ عامين على ارقام الجلوس فقط وبسبب من عدم امكانية الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالاسم لطلاب الصف الثالث الاعدادي في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية الحكومية و الخاصة والتجريبية لكافة الادارات التعليمية مفى حافظات هي اسوان ، سوهاج ، اسيوط ، الاسماعيلية ، القاهرة , الدقهلية ، الاسكندرية ، الشرقية ، المنوفية ، ، مطروح ، شمال سيناء ، البحر الاحمر ، جنوب سيناء ، السويس ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية ، الجيزة ، دمياط ، الفيوم ، البحيرة ، كفر الشيخ ، القليوبية ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، قنا.
وكما اعتدتم في كل عام سنحاول قدر الامكان بالمساعدة واتاحة نتائج الامتحانات الاعدادية بالاسم فقط وخاصة في حالة فقدانه او نسيانه نظراً لصعوبة الحصول على رقم الجلوس بشكل فوري ووجود رغبة ملحة من الاهل والاصدقاء لمعرفة نتيجة الاعدادية باقصى سرعة
وسنحاول جاهدين معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية حسب الاسم و ذلك من خلال وضعكم لتعليق باسم الطالب المراد معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية باسمه
ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق. المصدر

الاهلي والمقاولون

الاهلي والمقاولون ينقل التليفزيون المصري غدا ختام مباريات الأسبوع السادس لبطولة الدوري العام لكرة القدم، ومنها قمة مباريات الأسبوع بين النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب، والتي تذاع مصحوبة بتعليق حمادة إمام وإخراج وليد شرف، وذلك من خلال الإستوديو التحليلي على قنواته الثانية والفضائية في الخامسة مساء.

مباراة الاهلي والمقاولون بينما تنقل قناة النيل للرياضة المباراة من خلال برنامج "استاد النيل" والذي يستضيف نجمي الأهلي السابقين كابتن عصام عبد المنعم وكابتن خالد جاد الله.

مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون فيما تنقل القناتين الثالثة والسابعة في الساعة الثانية والنصف ظهراً مباراة مصر المقاصة و إنبي من ملعب الترسانة، مصحوبة بتعليق سامح الشوربجي وإخراج خالد عبد العاطي، كما تنقل القناة الخامسة في نفس التوقيت مباراة الاتحاد السكندري والداخلية من استاد الإسكندرية، بتعليق علاء متولي وإخراج حاتم عزام، وذلك بالتزامن مع نقل القناة السادسة الإنتاج الحربي و سموحة من استاد السلام مباراة، تعليق محمد حميدة وإخراج أحمد الهن.

الأربعاء، 29 يناير 2014

برشلونة وليفانتى

برشلونة وليفانتى يستقبل نادي ليفانتي مساء اليوم الاربعاء على ملعب الكامب نو في اياب دور الربع نهائي من مسابقة كأس الملك.
يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان فاز في مباراة الذهاب بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء شهد تألق المهاجم الشاب كريستيان تيلو ببصمه على ثلاثة اهداف .
مباراة برشلونة وليفانتى وفي الناحية الاخري يأتي البلوغرانا بعد ان استعاد صدارة ترتيب الدوري بعد ان فقدها لاقل من 24 ساعة لصالح الغريم الازلي نادي ريال مدريد عندما انتصر الاول على ضيفه نادي ملقا الاندلسي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 27 نقطة ويأتي بعد الفوز الثمين خارج الديار على نادي اشبيلية الاندلسي بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

الثلاثاء، 28 يناير 2014

الهلال والتعاون

الهلال والتعاون أعلنت لجنة الحكام الرئيسة للإتحاد السعودي برئاسة عمر المهنا تعيين حكام مباراتي الهلال والنصر ضمن الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل.
مباراة الهلال والتعاون واشار الموقع الرسمي للأتحاد السعودي عن تعين فهد العريني الحكم الدولي لقيادة مباراة الهلال ونظيره التعاون تحكيمياً بعد غدٍ الثلاثاء ويعاونه كلاً من الدوليان أحمد فقيهي، محمد العبكري "مساعدان"، والدولي مرعي العواجي حكماً رابعاً، والدولي السابق معجب الدوسري مراقباً للمباراة.
مشاهدة مباراة الهلال والتعاون وفي اللقاء الآخر والذي سيقام في نفس اليوم ويجمع فريقي الفتح والنصر سيقودها تحكيمياً الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، عبدالرحيم الشمري مساعدان، والدولي عبدالرحمن الأحمري حكماً رابعاً, والدولي السابق عبدالله العباد مراقباً للمباراة.

الأحد، 26 يناير 2014

مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي

تشيلسي وستوك سيتي أسفرت قرعة دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي سحبت اليوم، عن مواجهات تجمع تشيلسي مع ستوك سيتي، وأرسنال مع كوفنتري من الدرجة الثالثة.
مباراة تشيلسي وستوك سيتي  وتعد مواجهة تشيلسي وستوك سيتي الوحيدة التي تجمع فريقين من البريميير ليج في هذا الدور.

مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي وجاءت القراعة سهلة للثنائى محمد ناجي 'جدو' وأحمد المحمدي لاعبا هال سيتى وأدم العبد مدافع برايتون.

ويواجه هال سيتى ساوثيند يونايتد الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة الإنجليزي فيما يلعب برايتون مع الفائز من بورت فالي الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية و بليموث أرجيلي الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة
 وفيما يلي نتائج قرعة دور الـ16:

سندرلاند - كيدرمينستر / بيتيربوروج يونايتد.
ساوثامبتون - يوفيل تاون.
هيدرسفيلد تاون - تشارلتون / أوكسفورد.
بورت فالي/ بليموث أرجيلي - برايتون.
نوتنجهام فورست - إيبسويش تاون/ بريستون نورث إند.
ساوثيند يونايتد - هال سيتي.
روشدال - ماكليسفيلد / شيفلد وينسداي.
أرسنال - كوفنتري سيتي.
ستيفيناج - إيفرتون.
ويجان/ مك دونس - كريستال بالاس.
تشيلسي - ستوك سيتي.
بلاكبيرن/مانشستر سيتي - بريستول سيتي/واتفورد.
بورنموث/ بورتون البيون - ليفربول.
برمنجهام سيتي/بريستول روفرز - سوانزي سيتي.
شيفيلد يونايتد - نوريتش سيتي/فولهام.

السبت، 25 يناير 2014

ريال مدريد وغرناطة


ريال مدريد وغرناطة يخوض ريال مدريد الثاني مباراة سهلة نسبيا امام غرناطة اليوم في المرحلة 21 من الدوري الاسباني. ويملك ريال الفرصة للتصدر موقتا لانه لا يتخلف عن برشلونة المتصدر ووصيفه اتلتيكو مدريد سوى بنقطة واحدة.
مباراة ريال مدريد وغرناطة ويلعب اليوم ايضا بلد الوليد مع فياريال، فالنسيا مع اسبانيول، واشبيلية مع ليفانتي، على ان يلتقي غدا الميريا مع خيتافي، اوساسونا مع اتلتيك بلباو، رايو فاليكانو مع اتلتيكو مدريد، وبرشلونة مع ملقة.
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ريال سوسييداد والتشي.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة على صعيد آخر، فاز اتلتيكو مدريد حامل اللقب على ضيفه اتلتيك بلباو 1-صفر في ذهاب ربع نهائي كأس اسبانيا. وسجل الاوروغوياني دييغو غودين الهدف (41). وتقام مباراة الاياب الاربعاء المقبل على ارض اتلتيك بلباو.
ألمانيا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة يأمل ليفركوزن ان يبدأ العام الجديد بطريقة افضل من تلك التي انهى بها 2013 (خسر مباراتيه الاخيرتين امام اينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن بنتيجة واحدة صفر-1)، عندما يحل على فرايبورغ اليوم في المرحلة 18 من الدوري الالماني.
اما بالنسبة لبوروسيا دورتموند الذي تراجع الى المركز الرابع بعد انهائه العام الماضي بثلاث هزائم متتالية، فيأمل ان يبدأ رحلة الاياب بشكل افضل على حساب ضيفه اوغسبورغ. ويلعب اليوم ايضا نورمبرغ مع هوفنهايم، شتوتغارت مع ماينتس، فولفسبورغ مع هانوفر، واينتراخت فرانكفورت مع هرتا برلين، على ان يلتقي غدا فيردر بريمن مع اينتراخت براونشفيغ، وهامبورغ مع شالكه.

الأربعاء، 22 يناير 2014

الأحد، 19 يناير 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 برقم الجلوس الصف السادس الابتدائي
ساعات وتظهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 فى محافظة القاهرة وفى محافظة الجيزة وذلك بعد بداية اجازة نصف العام والتى بدات بعد نهاية امتحانات
سنقوم من خلال الموضوع بوضع روابط نتائج المحافظات القاهرة و الاسكندرية و الشرقية وشمال وجنوب سيناء و دمياط و الدقهلية و القليوبية 2014 ومختلف المحافظات فور ظهور النتيجة مباشرة
اخيرا انتهت دراسة الترم الاول على خير و انتهى موسم الامتحانات وفى انتظار نتيجة الصف السادس الابتدائى لعام 2013 – 2014 برقم الجلوس والاسمابنائنا الطلاب بالوجه البحرى والقبلى من طلاب الشهادة الابتدائية بعد طول انتظار وقلق ومثابرة ورغبة شديدة فى معرفة نتائج اختبارات الترم الاول 2014 بنقدملك النتيجة عبر الصفحة الرسمية لعرض نتائج الامتحانات بموقع وزارة التربية والتعليم , كل ما عليك هو ادخال اسم محافظتك ورقم جلوسك وسوف تظهر لك النتيجة فورا , مع اطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح .
نحن فى موقع الامتحان التعليمى نتائج الامتحانات نقوم بتقديم الروابط التي تساعد جميع الطلاب والطالبات فى الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى لجميع محافظات مصر 2014.
نتائج الصف السادس الابتدائى الشهادة الابتدائية الترم الاول 2014
تستطيع من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومواقع مديريات التربية والتعليم من متابعة النتائج الخاصة بك ويمكنك معرفة معلومات اكثر عن الموقع من خلال هذا الرابط مواقع مديرية التربية والتعليم.
وسنحرص من خلال موقع الامتحان التعليمى نتائج الامتحانات على إيجاد المزيد من المواقع الرسمية التى من المحتمل ان تعرض نتائج الامتحانات للشهادات الابتدائية والاعدادية المختلفة سواء الفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني 2a014.رابط ظهور النتيجة من هنا

برشلونة وليفانتى

برشلونة وليفانتى لن يتمكن لاعب وسط أسبانيا وبرشلونة اندريس انيستا من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام ليفانتي في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد لأنه لم يسترد بعد كامل لياقته إثر تعرضه لكدمة في الركبة.
مباراة برشلونة وليفانتى وكان انيستا تعرض للإصابة خلال مباراة بطل أسبانيا في الجولة الماضية أمام ملاحقه الأول اتليتيكو مدريد والتي أنتهت بالتعادل السلبي. ويتقاسم برشلونة واتليتيكو مدريد صدارة دوري اسبانيا برصيد 50 نقطة لكل منهما من 19 مباراة.
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى وقال مدرب برشلونة جيراردو مارتينو أن أنيستا ربما يشارك في مباراة برشلونة في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا أمام ليفانتي أيضا الأربعاء المقبل. ويغيب عن تشكيلة برشلونة أيضا المهاجم البرازيلي نيمار بسبب الاصابة.

تشيلسي ومانشستر يونايتد

تشيلسي ومانشستر يونايتد يبحث تشيلسي عن توجيه الضربة القاضية لمانشستر يونايتد في الصراع على لقب البريميرليج هذا الموسم، والتسبب في المزيد من الجراح والآلآم المحلية للفريق الذي لم يُحافظ على مسيرته ناصعة البياض دون هزيمة منذ نهاية الشهر الماضي مانشستر يونايتد وتشيلسى حيث سقط في كأسي الاتحاد الإنجليزي والرابطة المحترفة واستعاد خيبات الجولات الماضية في البريميرليج بسقوط تاريخي على ملعبه أمام توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف في الجولة الـ20.
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد العديد من الأسئلة يتمنى عشاق البلوز رؤية أجوبة ملموسة لها أمام مانشستر يونايتد خاصةً بعد تمكن الثنائي “آرسنال ومانشستر سيتي” من عبور موقعتي فولهام وكارديف دون أي عناء في افتتاح الجولة ال22 يوم أمس السبت.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد السؤال الأول «هل يستطيع البلوز إلحاق المزيد من الأضرار برجال ديفيد مويس الغائب عنهم ثنائي الهجوم الفتاك “واين روني وروبن فان بيرسي”؟». السؤال الثاني «هل سيقصي مانشستر يونايتد نفسه مع تشيلسي من المنافسة الرباعية على اللقب بخطف نقطة؟».

السبت، 18 يناير 2014

الأربعاء، 15 يناير 2014

موقع نور

موقع نور 1435 , نظام نور للنتائج 1435 , نور , نتائج , اريد , ابغى , اشاهد , نتيجة , نتتائج نور , نظام نور , النتائج, تدارس


يمكن للطلاب من جميع المناطق التعليمية والمحافظات المختلفة الان الاطلاع على درجاتهم في موقع نور المركزي لرصد نتائج الطلاب لجميع مدارس محافظة عسير – الاحساء – عنبرة – الجوف – بيشة – تبوك – الافلاج – الباحة – الرياض – العسير – الطائف – عفيف – القنفذة – عفيف – الزلفى – القويعية – صبيا – ينبع – نجران – مكة – المدينة المنورة – القريات – البكيرية – شقراء – الليث -  الدمام و المنطقة الشرقية وغيرها.
هذا ويقوم معلمي المدارس بادخال نتائج الطلاب الى موقع نور بانفسهم، من خلال نظام نور الخاص للمعلمين لرصد الدرجات، وهذا يفسر اختلاف موعد ظهور بعض النتائج من مدرسة الى اخرى.
علما بأنه سيبدأ عرض نتائج الطلاب في موقع نور الجديد من اليوم التي سوف يحصل عليها طلبة المدارس حتى نهاية الاسبوع الجاري.



الدخول للموقع من هنا  اضغط هنا

الأحد، 12 يناير 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول

 ريال مدريد واسبانيول يستقبل فريق إسبانيول اليوم الأحد، ريـال مدريد في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" في لقاء يقام على ملعب "كورنيلا البراتط بإقليم كتالونيا.
مباراة  ريال مدريد واسبانيول ويسعي النادي الملكي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في عام 2014 بعد أن فاز على فريق سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، كما يبحث لاعبو المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي عن استغلال تعثر فريقي الصدارة برشلونة وأتليتكو مدريد بالتعادل السلبي من أجل تقليص الفارق معهم إلى ثلاث نقاط فقط.
مشاهدة كباراة  ريال مدريد واسبانيول ويعول إنشيلوتي على الثلاثي الهجومي المتألق في الفترة الأخيرة كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وأمامهم كريم بنزيمة وثنائي الوسط تشابي الونسو ولوكا مودريتش.
وعلي الجهة المقبلة، يبحث أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز السابع لهم في بطولة الدوري هذا الموسم والارتقاء للمركز الثامن في جدول الترتيب حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، بينما يأتي النادي الملكي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.
وفي باقي مباريات الأحد يلتقي خيتافي مع رايو فاليكانو وريـال بيتيس مع أوساسونا كما يلتقي ليفانتي مع ملقا.

السبت، 11 يناير 2014

اللجنه العليا للانتخابات

اللجنه العليا للانتخابات قررت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب عوض الله إنشاء لجنة استفتاء متخصصة أو أكثر بكل محافظة من محافظات الجمهورية لتصويت الوافدين وذلك بناء على قرار الصادر من رئاسة الجمهورية بتعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية.

ووفقا لما نشر بالجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الخميس، قررت العليا للانتخابات إنشاء شبكة نظم معلومات مغلقة تربط اللجان بعضها ببعض على نحو يمنع تكرار التصويت وقالت إنه على الناخب الذى يرغب فى إبداء رأيه، فى محافظة غير المحافظ التى يقطن بها التوجه إلى اللجنة المختصة بالوافدين، ويقوم رئيس الجنة بعد التحقق من شخصيته بالتأكد من قيده فى قاعدة البيانات قبل السماح له بالإدلاء بصوته، على أن يقوم أمين اللجنة بإثبات البيانات الواردة بالرقم القومى فى كشف مستقل يحرر من نسختين يوقع عليهما رئيس اللجنة وأعضاؤها وأمين اللجنة مع إلزام الناخب بغمس إصبعه فى الحبر الفسفورى.

وشمل القرار اعتبار محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية محافظة واحدة فى تطبيق أحكام هذا القرار، وفى حالة مخالفة الضوابط التى تضمنها أو محاولة الإدلاء بالصوت فى أكثر من لجنة يقع المخالف تحت طائلة عقوبة الحبس المقررة بموجب قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.اللجنه العليا للانتخابات

الخميس، 9 يناير 2014

اللجنة العليا للانتخابات

قررت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب عوض الله إنشاء لجنة استفتاء متخصصة أو أكثر بكل محافظة من محافظات الجمهورية لتصويت الوافدين وذلك بناء على قرار الصادر من رئاسة الجمهورية بتعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية.

ووفقا لما نشر بالجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الخميس، قررت العليا للانتخابات إنشاء شبكة نظم معلومات مغلقة تربط اللجان بعضها ببعض على نحو يمنع تكرار التصويت وقالت إنه على الناخب الذى يرغب فى إبداء رأيه، فى محافظة غير المحافظ التى يقطن بها التوجه إلى اللجنة المختصة بالوافدين، ويقوم رئيس الجنة بعد التحقق من شخصيته بالتأكد من قيده فى قاعدة البيانات قبل السماح له بالإدلاء بصوته، على أن يقوم أمين اللجنة بإثبات البيانات الواردة بالرقم القومى فى كشف مستقل يحرر من نسختين يوقع عليهما رئيس اللجنة وأعضاؤها وأمين اللجنة مع إلزام الناخب بغمس إصبعه فى الحبر الفسفورى.

وشمل القرار اعتبار محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية محافظة واحدة فى تطبيق أحكام هذا القرار، وفى حالة مخالفة الضوابط التى تضمنها أو محاولة الإدلاء بالصوت فى أكثر من لجنة يقع المخالف تحت طائلة عقوبة الحبس المقررة بموجب قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.اللجنة العليا للانتخابات

ريال مدريد واوساسونا

ريال مدريد واوساسونا يستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا، اليوم الخميس، على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا.

مباراة ريال مدريد واوساسونا يسعى الريال بقيادة المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، لتحقيق فوز "مُريح" مستغلًا عاملى الأرض والجمهور، لضمان التأهل بشكل كبير إلى دور الثمانية بكأس الملك، قبل مباراة الإياب التى ستقام على ملعب أوساسونا "رينو دى نافارا" بمدينة بامبلونا، الأربعاء المقبل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا ويأمل الريال فى الثأر من أوساسونا الذى أحرجه قبل 3 أسابيع وكان قاب قوسين أو أدنى من إلحاق الخسارة الثالثة بالفريق الملكى هذا الموسم، عندما استضافه على ملعب "رينو دى نافارا" فى الأسبوع الـ16 لليجا، حيث تقدم أوساسونا الذى يعانى فى جدول ترتيب الليجا باحتلاله المركز الـ15 برصيد 18 نقطة، بهدفين وكاد أن يفوز لولا إفاقة لاعبى المارينجى التى أنهت اللقاء بالتعادل الإيجابى (2-2).

ويغيب عن صفوف الريال فى مباراة اليوم، لاعب الوسط الإسبانى تشابى ألونسو، بسبب حاجته للخضوع لفحوصات جديدة لعلاج آلام الأذن، بينما أعلن أنشيلوتى استبعاد الجناح الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، من التشكيلة الأساسية، على أن يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، حيث أكد المدرب الإيطالى أن سبب استبعاد دى ماريا ليس له أى علاقة بالإشارة "البذيئة" التى صدرت عن اللاعب فى مباراة الفريق الأخيرة أمام سيلتا فيجو، الاثنين الماضى، فى الليجا، مؤكدًا أن هدف الاستبعاد هو إتاحة الفرصة لمشاركة لاعب آخر.

وتقام اليوم مباراتين أيضًا ضمن منافسات الدور ذاته، حيث يحل فياريال ضيفًا على ريال سوسيداد، بينما يلتقى رايو فاليكانو مع ليفانتى.

الاهلي وانبي

الاهلي وانبي ينقل التليفزيون المصري مباريات الاسبوع الرابع لبطولة الدوري العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية و الإقليمية و قناة النيل للرياضة.
مباراة الاهلي وانبي وتنقل القناة الرابعة في الساعة الثانية ظهراً من ملعب الدفاع الجوي مباراة وادى دجلة مع بتروجيت، المباراة تذاع مصحوبة بتعليق محمد الراعي واخراج ناصر بيومي.
مشاهدة مباراة الاهلي وانبي وتنقل القناة الخامسة في نفس التوقيت مباراة الاتحاد والإنتاج الحربى من ستاد الاسكندرية، يعلق علي المباراة خالد عبد الشفيع ويخرجها حسام منصور، وتشترك القناتان الثالثة والسابعة في نقل مباراة مصر المقاصة مع الداخلية من ملعب الترسانة.
وتذاع المباراة مصحوبة بتعليق سامح الشوربجى واخراج شريف خيرى، وتنقل القناة الثامنة مباراة الجونة مع سموحة من ملعب الجونة ، المباراة تذاع مصحوبة بتعليق عبد الحميد حافظ، وإخراج ابراهيم مبارك، فيما تنقل القناة السادسة غزل المحلة مع الرجاء من ملعب غزل المحلة، ويعلق علي المباراة محمد الجندى ويخرجها حاتم عزام.
وفى الساعة الخامسة مساءً تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة والقناة الفضائية مباراة الأهلي مع انبى من استاد القاهرة، المباراة تعليق أيمن الكاشف وإخراج خالد عبد العاطي.

الأربعاء، 8 يناير 2014

برشلونة وخيتافي

برشلونة وخيتافي خرج المهاجم البرازيلي نيمار، من تشكيلة فريقه برشلونة الإسباني، التي ستواجه خيتافي في ذهاب دور 16 من كأس ملك إسبانيا في وقت لاحق من، اليوم الأربعاء، بسبب معاناته من متاعب في الجهاز الهضمي.
مباراة برشلونة وخيتافي وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إنه قرر إراحة "نيمار" بعد أن خضع للفحص على يد الطاقم الطبي للنادي، وتقرر إشراك صانع اللعب تشابي بدلا منه.
مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي وبسبب غياب "نيمار"، فإن من المتوقع أن يقرر مارتينو، مدرب برشلونة، الدفع بالأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي لبعض الوقت في المباراة لتكون أول مشاركة له منذ إصابته في الفخذ في نوفمبر الماضي.
وسيلتقي برشلونة، متصدر الدوري، السبت المقبل، مع أتليتيكو مدريد أقرب ملاحقيه والذي يتساوى معه في رصيد النقاط بعد 18 جولة.

الثلاثاء، 7 يناير 2014

قناة القاهرة والناس

مشاهدة قناة القاهرة والناس بث مباشر Alkaherawalnas Channel
شاهد البث المباشر لقناة القاهرة والناس الفضائية علي الانترنت اون لاين بدون اتقطاع او تشويش طوال اليوم 24 ساعة متواصلة. بث حي ومباشر لقناة القاهرة والناس المصرية. تعتبر قناة القاهرة والناس من اشهر القنوات الفضائية المصرية بل والوطن العربي وتحقق نسبة مشاهدات عالية جدا. تضم القناة مجموعة مميزة من الاعلاميين والبرامج الحوارية وبرامج التوك الشو التي تعرض بشكل يومي ومنها برنامج ابراهيم عيسي وبرنامج طوني خليفة وبرنامج الاعلامي اسامة كمال. تبث ايضا قناة القاهرة والناس مباريات الدوري المصري الممتاز اون لاين. نضع بين ايديكم بث مباشر لقناة القاهرة والناس يوتيوب.


قناة القاهرة والناس بث مباشر اون لاين Alkaherawalnas Channel
شعار قناة القاهرة والناس الفضائية




___________________
قناة القاهرة والناس بث مباشر, مشاهدة قناة القاهرة والناس, اون لاين, اونلاين, الرياضية, لايف, 360, الفيس بوك, +2, بث مباشر القاهرة والناس بلس+, بث حي, بث مباشر

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش تنطلق مواجهات الأسبوع الرابع من عمر الدوري العام، الثلاثاء 7 يناير، بعدد من المواجهات في إطار منافسات المجموعة الثانية للبطولة.
مباراة الزمالك وطلائع الجيش ويشهد الثلاثاء، لقاء بين فريق المنيا وفريق القناة في الثانية ظهراً باستاد سوهاج، ويدير المباراة تحكيما الحكم صبحي العمراوي، ويعاونه كل من أيمن حسن وأحمد توفيق وإكرامي علاء حكمًا رابعًا.
مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش  ويلتقي حرس الحدود مع نادي تليفونات بني سويف في الثانية باستاد حرس الحدود، ويدير اللقاء الحكم محمد معروف، ويعاونه كل من سيد حسن، وسعيد السلاوي، وأحمد النعناعي حكما رابعا.
ويخوض الإسماعيلي مباراته مع اتحاد الشرطة في الثانية مساء علي استاد الإسماعيلية، ويدير اللقاء الحكم محمود بسيوني ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح ووائل مصطفي، ونادر زكي حكمًا رابعًا، كما يواجه طلائع الجيش نادي الزمالك في الخامسة مساء باستاد الدفاع الجوي، ويدير اللقاء الحكم محمد الصباحي ويعاونه سامح الشوربجي وأحمد سيد عبد الرازق وطارق سامي حكما رابعا.
ويشهد الخميس 9 يناير، لقاء فريق وادي دجلة مع بتروجيت في الثانية ظهرا بالدفاع الجوي بالمجموعة الثانية، كما يواجه الاتحاد السكندري فريق الإنتاج الحربي في الثانية باستاد الإسكندرية، ويلتقي فريق مصر المقاصة مع الداخلية والجونة مع سموحة بالمجموعة الأولي في نفس التوقيت.

ويختتم الأسبوع الرابع منافساته بلقاء النادي الأهلي مع انبي بالمجموعة الأولي في الخامسة مساء باستاد القاهرة الدولي.

الاثنين، 6 يناير 2014

الأحد، 5 يناير 2014

برشلونة والتش

برشلونة والتش يستهل نادى برشلونة مشواره فى عام 2014 بمواجهة ألتش، فى الخامسة مساء أمس السبت، بملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدورى الأسبانى "الليجا"، وذلك بدون نجم هجومه الأرجنتينى ليونيل ميسى.
مباراة برشلونة والتش  الذى غاب عنه طوال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التى تعافى منها مؤخرًا، ولكن يخشى تاتا مارتينو المدير الفنى للبارسا سرعة إشراك اللاعب خوفًا من تفاقم إصابته، خاصة أن الفريق الكتالونى مقبل على مباريات فى غاية الأهمية خلال الفترة المقبلة، أبرزها مواجهة مانشستر سيتى، ضمن مباريات دور الـ16 فى بطولة دورى أبطال أوروبا الشهر المقبل، يحتاج فيها إلى جهود اللاعب.
مشاهدة مباراة برشلونة والتش ويقتسم برشلونة صدارة الدورى الإسبانى حاليا مع أتليتيكو مدريد متقدمين بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث، فى الوقت الذى استعاد فيه حارس برشلونة فيكتور فالديز لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة، ولكن لم يتحدد مشاركته من عدمها أمام ألتش.
وبخلاف مباراة برشلونة مع ألتش، يلتقى ريال سوسيداد مع أتلتيك بلباو فى دربى "إقليم الباسك"، بينما يلتقى أوساسونا مع إسبانيول وأشبيلية مع خيتافى.

السبت، 4 يناير 2014

الاهلي وسموحة

الاهلي وسموحة ينقل التليفزيون المصرى اليوم السبت مباريات الأسبوع الثالث بطولة الدورى العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية والفضائية والإقليمية وقناة النيل للرياضة بشكل حصرى .
مباراة الاهلي وسموحة ففي الخامسة مساءً ينقل التليفزيون المصرى من استاد الاسكندرية عبر قنواته الثانية والفضائية المصرية والنيل للرياضة مباراة سموحة والاهلى من تعليق المعلق محمود بكر وذلك من خلال استاد النيل الذي يستضيف نخبة من نجوم التحليل الرياضى فى مصر .
مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة كما سنقل القناة الرابعة " القنال "من ملعب الجيش بعجرود في الساعة الثانية ظهراً مباراة بتروجيت مع المنيا .
وفي نفس التوقيت المباراة الأولى تنقل القناة السادسة " الدلتا " مباراة انبى مع غزل المحلة باستاد بترو سبورت ، كما تنقل القناة الثالثة مباراة الداخلية والجونة في نفس توقيت المباريات السابقة.

الخميس، 2 يناير 2014

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

 ريال مدريد وباريس سان جيرمان قال مدرب باريس سان جيرمان، متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم وحامل اللقب، لوران بلان، الأربعاء، إن اللعب مع ريـال مدريد الإسباني، مساء الخميس، في الدوحة «تجربة مهمة».
مباراة  ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأضاف «بلان»، في مؤتمر صحفي على هامش المعسكر القطري استعدادًا لاستئناف الدوري الفرنسي، أن المواجهة مع ريـال مدريد «هدفها الاستفادة فنيًا، خاصة أن المنافس فريق كبير، ولن نركز على النتيجة بقدر ما نركز على الاستفادة من المباراة».
مشاهدة مباراة  ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأوضح أن فريقه يسعى للاستفادة من اللعب مع وصيف بطل إسبانيا «لكنه في نفس الوقت يسعى إلى الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهيرنا».
ورأى «بلان» في الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب باريس سان جيرمان سابقًا وريـال مدريد حاليًا «مدربا صاحب شخصية رائعة»، مشيرًا إلى أن المعسكر القطري «كان ناجحًا، خاصة أن الطقس كان ممتازًا، واستطعنا خوض تدريبات جيدة للغاية».
واعتبر أن المنشآت الرياضية في قطر «تتطور بسرعة كبيرة، وستكون قادرة على استضافة مونديال 2022 بنجاح كبير، كما أن قطر ستكون قادرة على تنظيم عدد من البطولات الكبرى قبل ذلك».

الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي تقام اليوم الخميس فى الخامسة مساءا على استاد القاهرة مباراة الزمالك والإسماعيلي بمسابقة الدوري المصري في أول قمة بالأسبوع الثالث دون حضور الجماهير.
مباراة الزمالك والإسماعيلي وكان حلمي طولان المدير الفني لنادي الزمالك قد اختار 19 لاعبا للدخول في المعسكر الذي أقامه استعدادا لمواجهة الدراويش وهم: محمود جنش ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي وأحمد سمير وعمر جابر ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وصلاح سليمان وحمادة طلبة في الدفاع وإسلام عوض وسعيد قطة ونور السيد وأحمد توفيق وهاني سعيد ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي في الوسط وومحمد إبراهيم أحمد جعفر وأحمد علي في خط الهجوم.
مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي على الجهة الاخرى اختار أحمد العجوز على 20 لاعبا للدخول في معسكر المباراة وهم محمد عواد ومحمد مجدى في حراسة المرمى, صالح موسى, محمود حمد, جمال حسانين, عبدالحميد سامى, سامح عبدالفضيل, محمود متولى, كريم مسعد في خط الدفاع, محمد حمص, حسنى عبدربه, عمرو السولية, محمود عبدالعزيز, إبراهيم حسن, محمد زيكا, عمر الوحش, محمد شريف في وسط الملعب, وفي خط الهجوم الثلاثي جون آنطوى ومحمد علاء وعصام على.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي مكون من ابراهيم نور الدين حكم ساحة ويعاونه كل من ايمن دجيش مساعد اول واحمد حسام طه مساعد تانى.
ويغيب عن الاسماعيلى حارسه الاول محمد صبحى لإصابته بتمزق فى العضلة الخلفية ومدافعه شوقى السعيد المصاب ايضا ، فيما يعتمد العجوز علي محمد زيكا وعمرو السولية ومحمود متولي وحمص وحسني عبد ربه العائد من الإصابة الذي من المنتظر مشاركته في هذا اللقاء
واكد العجوز أنه سيخوض مباراة اليوم بطريقة تجمع بين التوازن الدفاعي والهجومي فى مواجهة المنافس الأول.

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More