الاثنين، 30 ديسمبر 2013

صور ميسى 2014

صور ميسى 2014 , صور ليونيل ميسى 2014 , صور , ليو ميسى , صورة , photo messi , صور , صور , فريق برشلونة , برشلونة , ميسى , مسى , ليو ميسى , ليو مسى




رسائل راس السنة

رسائل راس السنة اخترنا لكم اقوى رسائل ومسجات تهنئة بمناسبة العام الجديد وراس السنة الميلادية الجديدة بعام 2014 .
رسائل راس السنة 2014 عربى وانجليزى للمعايدة على كل اصدقائك واصحابك لارسالها عبر الموبيل فى كلمات وعبارات جميلة للاحتفال بالعام الجديد 2014.
مسجات راس السنة  ونهنئكم بحلول عام جديد على الجميع وانتهاء عام فشارك اصدقائك باحلى بسمة واجمل فرحة بمسج متميزة منك فى ليلة راس السنة فبكل الحب نعرض اليكم اروع رسائل لاستقبال العام الجديد وكل سنة وانتوا طيبيين باحلى كلام فى راس السنة الكريسماس لعام 2014 .
مسجات راس السنة 2014 لارسالها للحبيب والاصدقاء بالاضافة الى مسجات من نوع اخر باللغة الانجليزية متميزة وخاصة لعيونكم من موقعنا حب مصر فنرجو ان تسعدوا بهذه المجموعة المتنوعة وان تشاركونا بتعليقاتكم الجميلة فنضع اليكم مسجات من  نوع اخر لتهانى ومعايدة ليلة راس السنة الكريسماس .

اجمل واحدث رسائل تهنئة بمناسبة راس السنة الميلادية الجديدة 2014

عاهدت ربي
كل ما تمر سنة
أحبك أزيد
وأشتاقلك أكثر
وأتمنالك أجمل سنة
_________________
نصيحة محب
شوف نفسك هالسنة وحاسبها
وشوف غلطاتك وعدلها
وإبدى سنة جديدة
بنفس حلوة وبريئة
_________________
لو جرحنا
وإنجرحنا
خلنا ننسنا
أو نتناسا
المهم نبدى سنة جديدة
والقلوب فيها متصافية
_________________
بتبدى سنة جديدة
وما نبي رسايل قديمة
نبي كل شيء جديد
نتفائل فيه بسنة سعيدة
_________________
يا أغلى البشر والأحباب
سنة جديدة ع الأبواب
ودمعي والله على حد الاهداب
قررت أنسى العتاب
بلا ذنب وبلا أسباب
وأهديك أحلى المسجات
وأتمنى منك أسمع الجواب
_________________
اليوم ميلادك وأنا فيه موعود…
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومة على حبك شهود…
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..
_________________
ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..
_________________
كل عام  و إنت بألف خير
يا أعز إنسان في قلبي الصغير
اليوم يوم ميلادك السعيد
نفسي و منى عيني أشيلك و أطير
_________________
اليوم زاد عمرك سنة
محتار ويش أهديلك أنا
تبي عمري
تبي روحي
إنت بس تدلل و أطلب

الأحد، 29 ديسمبر 2013

تشيلسي وليفربول

تشيلسي وليفربول سيكون ملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة لندن مسرحا لقمة نارية بين تشيلسي الثالث وليفربول الرابع غدا (الأحد) في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
مباراة تشيلسي وليفربول ويخوض آرسنال المتصدر اختبارا صعبا أمام مضيفه نيوكاسل السادس، بينما تنتظر مانشستر سيتي الثاني مهمة سهلة أمام ضيفه كريستال بالاس السابع عشر.
مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول وتقام المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب بعد يومين من المرحلة الثامنة عشرة التي استعاد من خلالها آرسنال الصدارة بفوزه الثمين على ويست هام يونايتد 3 - 1، وانتزع مانشستر سيتي الوصافة بفوزه 2 - 1 على ليفربول التي تراجع إلى المركز الرابع، بينما ارتقى تشيلسي إلى المركز الثالث بفوزه الصعب على سوانسي سيتي 1 - صفر.
ويخوض ليفربول القمة الثانية على التوالي خارج قواعده بعد سقوطه أمام مانشستر سيتي أول من أمس (الخميس)، وهو سيسعى جاهدا وبسرعة إلى استعادة نغمة الانتصارات التي أوقفها وصيف بطل الموسم الماضي عند أربعة انتصارات متتالية.
وقدم ليفربول مباراة جيدة أمام مانشستر سيتي وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج فائزا أو متعادلا على الأقل بالنظر إلى الفرص التي سنحت أمامه في الشوط الثاني، وهو سيحاول التعويض أمام تشيلسي على الرغم من قوة الأخير وذلك للبقاء قريبا من فرق الصدارة.
ليفربول وتشيلسى ويعول ليفربول على نجمه وهدافه والبريمر ليغ الدولي الأوروغوياني لويس سواريز صاحب 19 هدفا. وتألق سواريز الذي غاب عن المباريات الخمس الأولى في البريمر ليغ بسبب الإيقاف، بشكل لافت منذ عودته إلى الملاعب وهو سجل 10 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة لفريقه قبل السقوط أمام مانشستر سيتي. ويمني سواريز النفس بهز شباك حارس المرمى الدولي التشيكي بيتر تشيك وتعويض صيامه عن التهديف أمام سيتي على الرغم من أنه صنع الهدف الأول الذي سجله البرازيلي فيليب كوتينيو وهيأ كرات عدة لزملائه.
مباراة ليفربول وتشيلسى ولن تكون مهمة ليفربول سهلة أمام رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذين يخوضون المباراة الثانية على التوالي على أرضهم.
مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسى وعانى تشيلسي الأمرين للفوز على سوانسي سيتي بهدف وحيد خوله المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطتين خلف جاره آرسنال، وهو يعول على المعنويات العالية للاعبيه لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والثاني عشر هذا الموسم. وتنتظر آرسنال مهمة صعبة غدا أيضا أمام مضيفه نيوكاسل السادس والصاعد في صمت إلى مراكز المقدمة بعد فوزين متتاليين آخرهما كان ساحقا على حساب ستوك سيتي 5 - 1.
ويأمل آرسنال في مواصلة صحوته بعد ثلاث مباريات دون فوز (تعادلان وخسارة واحدة) وتحقيق الفوز الثالث عشر هذا الموسم وبالتالي ضمان لقب بطل الخريف الرمزي.

الخميس، 26 ديسمبر 2013

يوهانس كيبلر

يوهانس كيبلر طالما اقترن اسم كبلر بقوانين الكواكب السيارة . إنها تلك القوانين التي استفاد منها نيوتن فيما بعد لوضع قوانين الجاذبية و قلبت النظريات الفلكية في العصور الوسطى رأساً على عقب ، مما جعل كبلر جديراً بلقب مؤسس علم الفلك الحديث

كل يوم تشرق الشمس من المشرق وتغرب في المغرب، لذلك كان الاعتقاد السائد في العصور الوسطى أن الشمس تدور حول الأرض، حتى اكتشف نيكولاوس كوبرنيكوس (1473-1543) أن الأرض هي التي تدور حول الشمس. وكانت تلك النظرية في غاية الجرأة آنذاك، لأنها كانت تعني أن الأرض ليست محور الكون الذي يدور حوله كل شيء. وهذا يعني بدوره أن الأرض مجرد نجم تكون صدفة وليس له معنى حقيقي. وكان ذلك يشكل كارثة، لأنه يعني أن لا شيء على الأرض كلها له معنى، مما قد يؤدي إلى الشك في وجود الله واختفاء الأنظمة الثابتة والحدود المعروفة بعد أن اتضح أن الكون لانهائي. لكن يوهانس كبلر مؤسس علم الفلك الحديث أثبت العكس، فحتى إن لم تكن الأرض هي محور الكون فهناك نظام وتناغم في الكون كله.
ولادته ونشأته
ولد كبلر عام 1571 وعاش حياة مليئة بالترحال بسبب انتمائه للمذهب البروتستانتي وقيام حركة لمعارضة الإصلاح البروتستانتي في صفوف الكاثوليكيين، وعانى من سوء الحظ في كثير من الأحيان، حيث لم يكن قادراً في أوقات كثيرة على كسب قوته، وفقد طفليه الاثنين، كذلك عايش كبلر كوارث حرب الثلاثين عاماً (1618-1648) قبل وفاته عام 1630. وقام كبلر بتأليف كتب كثيرة وعمل لدى عالم الفلك الدانمركي المعروف تيخو براهى، مما أتاح له استخدام المراصد والقيام بأبحاثه.
شخصيته
أما عن شخصيته فقلد كان كبلر طوال حياته شغوفاً بالمعرفة والبحث. ورغم تواضعه وحساسيته إلا أنه عندما قام باكتشافاته وأثبت نظرياته لم يتردد في الإعلان عنها حتى رغم معارضتها لمعتقدات الكنيسة السائدة في ذلك الوقت. كذلك قام كبلر بالدفاع عن والدته في المحاكمات التي أقيمت ضدها بتهمة ممارسة السحر ونجح في إثبات براءتها. وكان كبلر قد درس علم اللاهوت والرياضيات وعلم الفلك بمنحة من جهة إنجيلية. وفي تلك العصور كانت الكنيسة هي مركز العلم في أي دولة وبالتالي كانت لا تسمح بوجود أية نظريات متعارضة مع الإنجيل أو تعاليم الكنيسة. لكن كبلر كان متأكداً تماماً من صحة نظرياته وفضلها لذلك على تعاليم الكنيسة، مما أدى في كثير من الأحيان إلى رفضه من قبل الكنيستين الكاثوليكية والإنجيلية.
قوانين كبلر
إن قوانين كبلر بالإضافة إلى اكتشافاته الأخرى تعتبر امتداداً لأبحاث واكتشافات نيكولاوس كوبرنيكوس وجاليليو جاليلي المتعلقة بمدارات الكواكب. ويشترك العلماء الثلاثة في كونهم أغضبوا الكنيسة باكتشافاتهم. لكن جاليلي وكبلر كانا مؤمنان وحاولا على قدر الامكان تجنب الاختلاف مع الكنيسة. ورغم محاولاتهم العديدة لإرضائها إلا أن ولائهم للعلم واقتناعهم باكتشافاتهم أدى إلى دفاعهم العلني عن تلك نتائج أبحاثهما. وكان كبلر أوفر حظاً من جاليلي، الذي كان يعيش في إيطاليا الكاثوليكية المتحفظة. أما كبلر فقد كان يعيش في شمال أوروبا الإنجيلي، مما وفر له حرية نسبية في الإعلان عن نتائج أبحاثه.

وتعتبر قوانين كبلر الثلاثة من أهم اكتشافات يوهانس كبلر، وهي تصف مدارات الكواكب حول الشمس، وتبتعد عن النظريات التقليدية الفيثاغورسية رغم اعتماد كبلر في البداية عليها. وينص أول قانون على أن جميع الكواكب تدور في مدارات بيضاوية (إهليلجية) حول الشمس. وحتى ذلك الوقت كان الكل يعتقد أن مدارات الكواكب دائرية. وتمثل الشمس بؤرة من بؤرتي كل من تلك المدارات. أما القانون الثاني فينص على أن مسافة الكوكب إلى الشمس تلعب دوراً في سرعته، أي أن الكواكب تدور بسرعة أكبر عند اقترابها من الشمس وبسرعة أبطأ عند بعدها عنها. أما القانون الثالث فيحدد النسب بين الكواكب المختلفة وبعضها بالقياس إلى بعدها عن الشمس.

الاهلى والانتاج الحربي

الاهلى والانتاج الحربي تختتم اليوم مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بأربع مواجهات ستقام جميعها ضمن منافسات المجموعة الأولى.
مباراة الاهلى والانتاج الحربي  فى ثانى مباريات المجموعة الاولى يلتقى فريقى الاهلى والانتاج الحربى على ملعب السلام ضمن مباريات الاسبوع الاول وهو اللقاء الذى لن يكون سهلا على الفريقان حيث يطمع الانتاج فى إقتناص  ولو نقطة من فم النادى الاهلى و التى ستكون بلا شك دفعة قوية للفريق .
مشاهدة مباراة الاهلى والانتاج الحربي  فى الوقت الذى يرغب فيه النادى الاهلى فى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة لضرب اكثر من عصفور بحجر واحد اولها الخروج من ازمة الاصابات التى ضربت الفريق و فرضت على المدير الفنى محمد يوسف إختيار قائمة اجبارية تضم عدد من الناشئيين و الخروج من شبح الهزائم الذى لاحق النادى الاهلى فى المغرب و الهروب من شبح مباريات الانتاج الحربى التى باتت تمثل لقاءته للنادى الاهلى عقده حقيقية.
 وعلى استاد الترسانة بميت عقبة سيلتقي مصر المقاصة مع الجونة في الثانية ظهرا في المباراة التي كان من المقرر إقامتها على ملعب الجونة بالغردقة ولكن تم نقلها رسميا أمس لظروف الطيران والفنادق ، وفي نفس التوقيت وعلى ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس يلتقي فريقا غزل المحلة والداخلية.
 أما استاد المكس بالإسكندرية فسيشهد مواجهة تجمع بين الوافد الجديد نادي الرجاء مع الإتحاد السكندري.

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

السبت، 21 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى

بايرن ميونخ والرجاء أبدى فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، تحديه لبايرن ميونخ في مباراة الفريقين بنهائي مونديال الأندية، السبت.
مباراة بايرن ميونخ والرجاء وقال «البنزرتي»، في تصريحات أبرزتها جريدة «المنتخب المغربية»، الجمعة: «نتوقع مباراة صعبة طبعًا, بايرن ميونخ فريق عريق وكبير ويملك لاعبين مميزين ومدربًا ممتازًا وضع بصمته الكتالونية التي قاد بها برشلونة إلى التألق من خلال التحكم في الكرة ومنع المنافس منها والضغط من خط الهجوم وهذا سيدفعنا لنكون حذرين».
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء وأضاف: «سنحاول التعامل مع بايرن ميونخ بطريقة سليمة, فخطته لديها بعض نقاط الضعف وإذا نجحنا في استغلالها بإمكاننا مفاجآته ولو أن البايرن هو الأفضل في العالم حاليا».
بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى وتابع: «يجب أن نكون في قمة استعداداتنا وأن نكون متماسكين في الأمام ووسط الميدان ومتماسكين أكثر في الدفاع مع انتظار اللحظة المناسبة للهجوم وإذا هاجمنا يجب أن يكون ذلك بكثافة عددية أكثر من المنافس ونأمل في تحقيق المفاجأة، الرجاء لديه من الإمكانيات التي يمكن أن يحقق بها أشياء لن تسر لاعبي بايرن ميونخ».
مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى وأتم: «نتغلب على الصعاب بالتركيز على الجانب الذهني والشجاعة والرجولة والاستعداد بثقة كبيرة في النفس وفي إمكانيات اللاعبين وإعداد خطط تكتيكية ومنح اللاعبين بعض الروح والخطط التي قد نحتاجها في أي وقت من المباراة».
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى ويلتقى بطل دوري أبطال أوروبا مع الرجاء البيضاوي في المباراة النهائية لمونديال الأندية الذي تستضيفه المغرب، مساء

بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى

بايرن ميونخ والرجاء أبدى فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، تحديه لبايرن ميونخ في مباراة الفريقين بنهائي مونديال الأندية، السبت.
مباراة بايرن ميونخ والرجاء وقال «البنزرتي»، في تصريحات أبرزتها جريدة «المنتخب المغربية»، الجمعة: «نتوقع مباراة صعبة طبعًا, بايرن ميونخ فريق عريق وكبير ويملك لاعبين مميزين ومدربًا ممتازًا وضع بصمته الكتالونية التي قاد بها برشلونة إلى التألق من خلال التحكم في الكرة ومنع المنافس منها والضغط من خط الهجوم وهذا سيدفعنا لنكون حذرين».
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء وأضاف: «سنحاول التعامل مع بايرن ميونخ بطريقة سليمة, فخطته لديها بعض نقاط الضعف وإذا نجحنا في استغلالها بإمكاننا مفاجآته ولو أن البايرن هو الأفضل في العالم حاليا».
بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى وتابع: «يجب أن نكون في قمة استعداداتنا وأن نكون متماسكين في الأمام ووسط الميدان ومتماسكين أكثر في الدفاع مع انتظار اللحظة المناسبة للهجوم وإذا هاجمنا يجب أن يكون ذلك بكثافة عددية أكثر من المنافس ونأمل في تحقيق المفاجأة، الرجاء لديه من الإمكانيات التي يمكن أن يحقق بها أشياء لن تسر لاعبي بايرن ميونخ».
مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى وأتم: «نتغلب على الصعاب بالتركيز على الجانب الذهني والشجاعة والرجولة والاستعداد بثقة كبيرة في النفس وفي إمكانيات اللاعبين وإعداد خطط تكتيكية ومنح اللاعبين بعض الروح والخطط التي قد نحتاجها في أي وقت من المباراة».
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى ويلتقى بطل دوري أبطال أوروبا مع الرجاء البيضاوي في المباراة النهائية لمونديال الأندية الذي تستضيفه المغرب، مساء

تحميل برنامج تقطيع الاغانى 2014

برنامج تقطيع الاغاني Cutter mp3 الاقوي عالميا في مجال تقطيع وتحويل الاغاني الي جميع الصيغ بمختلف انواعها , ايضا يقوم برنامج تقطيع الاغاني الذي سوف نقدمة لكم بتقطيع ملفات الاوديو والصوت وتحويلها ايضا الي صيغ مختلفة كما تريد , برنامج تقطيع الاغاني سهل وبسيط في الاستخدم بحيثة يمكنك دون ان تملك الخبرة الكافة العمل علي البرنامج بسهولة فائقة سوف نقوم بتقديم صورة مصغرة للبرنامج حتي نتيح لك قبل عملية التحميل روئية الصورة الداخلة للبرنامج وهي اوضع طريقة العمل مع البرنامج , سوف يقوم تحميل برنامج تقطيع الاغانى 2014 بتقديم رابط تحميل برنامج تقطيع الاغاني مباشر وبدون عناء البحث حيث يتميز موقعنا بسرعة التحميل وايضا جميع برامج الموقع برابط مباشر 
شعار برنامج تقطيع الاغاني الرسمي 
صورة من داخل البرنامج 
معلومات خاصة بتحميل البرنامج 
لتحميل البرنامج برابط مباشر ومجانا من هنا

الخميس، 19 ديسمبر 2013

تحميل برنامج فلاش بلير 2014

امكانكم الآن تحميل برنامج فلاش بلير 2014 فلاش بلاير  Adobe Flash Player 2014هذا البرنامج الذي لا غنى عنه في أي متصفح على الانترنت , فالبرنامج يعمل على تشغيل جميع مقاطع الفيديو التي تكون على الانترنت , كما أن موقع اليوتيوب لن يعمل على جهازك في حال لم يكن هذا البرنامج متواجد لد , فالبرنامج يتدخل في أمور كثيرة متواجدة داخل جهازك الحاسوب , ومن ضمن تلك الأمور إن المنتديات عندما تشترك بها تتطلب منك أن يكون مثبت لديك برنامج Adobe Flash Player , فهذا البرنامج مهم جدا أيضا لتشغيل بعض الألعاب مثل العاب الفيفا و البيس , كما من أن هناك بعض المواقع تكون مدعومة بموسيقى صوتية أو مربوطة بإذاعات عن طريق الانترنت فعندما تريد أن تستمع لتلك الموسيقى أو الإذاعة يجب أن يكون لديك برنامج الفلاش بلاير , فهذا البرنامج قوي جدا و هو من إنتاج و برمجة شركة أدوبي , هذه الشركة الرائدة و المعروفة بمدى قوة برامجها , فالبرنامج استخدامه سهل جدا و بسيط ولا يتطلب منك هالمجهود الكبير لكي تتعرف عليه فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميله على جهازك و من ثم تقوم بتنصيبه عندك , والبرنامج تلقائيا سوف يندمج و يتفاعل مع جميع المتصفحات الموجودة لديك مثل متصفح جوجل كروم و فايرفوكس و الأوبرا و الانترنت اكسبلور , و العديد من المتصفحات التي يعرفها الكل منا , كما أن هذا البرنامج يسهل علينا الدخول إلى غرف الدردشة و الشات التي تكون موجودة بالمنتديات , كما يمكنك من خلاله مشاهدة بث القنوات الفضائية عن طريق الانترنت بث و مشاهدة مباشرة , فيعتبر برنامج AdobeFlash Player الحل الوحيد للعديد من المشاكل التي تواجهنا في الانترنت و المتصفحات , كما من مميزات البرنامج السرعة و الدقة في العمل داخل الويندوز , كما انه يعمل على تشغيل جميع أنواع الملفات التي تكون بصيغة الفلاش SWF , كما أن هناك بعض الصور المتحركة و البنرات التي تكون في المواقع تتطلب هذا البرنامج , إذن بعد هذا الشرح الذي كتبناه هنا , نستفيد بأن برنامج الفلاش بلاير له مكانة و عمل كبير جدا على أجهزتنا المحوسبة , وان الجهاز الكمبيوتر لا غني عن هذا البرنامج بداخلة , فالبرنامج حصل على الكثير من الجوائز و الأوسمة القيمة , كما أن البرنامج يستخدمه الملايين من المتصفحين على الانترنت , هناك في عالم الانترنت مواقع للألعاب حيث تلعبها على الانترنت مباشرة الكل منا شاهدها ومرت عليه تلك المواقع فهذه المواقع مهما كان الأمر يجب وبل إلزامي عليك أن تقوم بتنصيب هذا البرنامج عندك , فالكثير منا يواجه مشاكل معينة في تثبيت برنامج الفلاشبلاير , إذن حل تلك المشاكل هو كالتالي , إذا كان موجود على جهازك إصدار قديم من الفلاش بلاير قُم بإزالته فورا و من ثم اعد تشغيل جهاز الكمبيوتر و أبدا التنصيب وإذا لم تحل من هذه المرحلة قم بإيقاف تشغيل برامج الحماية المكافحة للفيروس , فهناك العديد من تلك البرامج عند تثبيت البرنامج تعطيك جرس ورسالة تنبيه فأنت لا تخاف و لا تقلق من تلق الرسالة فأجهلها و لا تنتبه لها , حتى تتم عملية أنها التثبيت و بعد ذلك قُم بتشغيل برامج الحماية التي عندك , حمل الآن برنامج الأسطورة للانترنت برنامج الفلاش بلاير التحديث و الإصدار الأخير Adobe Flash Player برابط حصري ومباشر مجانا , كما أن البرنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز .


الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

الاهلى ومونتيرى

الاهلي ومونتيري يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى اختبارا هاما عندما يواجه مونتيرى المكسيكى فى السادسة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة _الرابعة بتوقيت المغرب_ باستاد مراكش الدولى فى مباراة "الوداع" لتحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة العالم للأندية، التى تستضيفها المغرب حاليا، ويدخل الأهلى مباراة اليوم رافعا شعار "الفوز لتحسين الصورة والثأر من مونتيرى" الذى فاز على الأهلى البطولة الماضية.
مباراة الاهلي ومونتيري ويُعانى الأهلى كثيرا فى مباراة اليوم، بسبب كثرة الغيابات للإصابة، فالفريق يغيب عنه كل من سيد معوض الذى غار البطولة وعاد للقاهرة وأبوتريكة الذى اُصيب فى مباراة جوانجزو الصينى ويحتاج علاج ستة أسابيع، وشريف عبدالفضيل وانضم الثنائى حسام عاشور ووليد سليمان لقائمة المُصابين، حيث اشتكيا من آلام فى الحوض بالنسبة للأول وآلام فى الركبة بالنسبة للثانى.
مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري الأهلى يخوض لقاء اليوم بذكريات مؤلمة فالفريق المكسيكى، فاز على الأهلى بثنائية نظيفة فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ووضع حدا وقتها لطموح الأهلى فى البطولة الماضية، التى أُقيمت فى اليابان، ويتطلع بطل مصر وإفريقيا للفوز اليوم لضرب عدة عصافير بحجر واحد، فالفوز يحفظ ماء وجه الفريق بعد الخسارة من جوانجزو الصينى فى أولى مباريات الفريقين بكأس العالم للأندية، كما أن الحصول على المركز الخامس يُعد أفضل بكثير من الحصول على المركز السادس، ويحاول الأهلى للثأر من الفريق المكسيكى العنيد الذى خسر من الرجاء المغربى (1_2) فى البطولة بصعوبة بالغة.
الاهلى ومونتيرى ورغم "هوجة" الإصابات التى تعرض لها الأهلى عقب مباراة جوانجزو، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف طالب لاعبيه بعدم الاستسلام لحالة الحزن التى انتابتهم عقب ثنائية بطل الصين، وشدد على ضرورة الفوز للخروج من "صدمة" بطل المكسيك، وشدد يوسف على أن الجميع ينتظر من اللاعبين تحسين الصورة والفوز.
مباراة الاهلى ومونتيرى أوراق الأهلى فى مباراة اليوم تبدو معروفة، فالفريق يعتمد على عماد متعب وعبد الله السعيد وأحمد فتحى ووائل جمعة، الذى تبدو فرص عودته للتشكيل الأساسى قوية للغاية لرغبة الجهاز الفنى فى الاستفادة من خبرته أمام بطل المكسيك .
الجهاز الفنى عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه طوال الفترة الماضية لدراسة الخصم جيدا، واستكشاف أوراق الخطورة فيه وينوى محمد يوسف الدفع بعناصر الشباب فى مباراة اليوم، لتعويض غياب المُصابين، وكذلك من أجل ضخ دماء جديدة فى الفريق أمثال محمود حسن تريزيجيه وأحمد شكرى وصبرى رحيل.
مشاهدة مباراة الاهلى ومونتيرى الأهلى استعد لموقعة اليوم من خلل تدريبات يومية خاضها بمدينة مراكش، التى انتقل إليها عقب الهزيمة من بطل الصين فى مدينة أغادير، وحرص مسئولو النادى على دعم ومؤازرة الفريق، حيث أجرى حسن حمدى رئيس النادى ونائبه محمود الخطيب على إجراء أكثر من مكالمة بخالد مرتجى رئيس البعثة للاطمئنان على اللاعبين والشد من آزرهم ودعمهم قبل لقاء اليوم، وطالب حمدى والخطيب اللاعبين بعدم الاستسلام وبذل أقصى ما لديهم من أجل تشريف الكرة المصرية وتعويض الخسارة من بطل الصين ولإسعاد الجماهير المصرية بصفة عامة والأهلاوية على وجه الخصوص.

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

الاثنين، 16 ديسمبر 2013

السبت، 14 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة الاهلي وجوانزو

الاهلي و جوانزو  عقد محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة للاعبين في الساعة الواحدة ظهر السبت، قبل التوجه إلى ملعب «أغادير»، لأداء مباراة الفريق أمام جوانزو الصيني بطل آسيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساءً.
 الاهلي وجوانزو ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، تناول اللاعبون وجبة الغداء التي تشتمل على النشويات فقط، بناءً على تعليمات الدكتور إيهاب علي، طبيب الفريق، قبل انطلاق المحاضرة.وفي سياق آخر، قام علي عبدالمنعم، مدير التسويق بالأهلي، بمراجعة كل الجوانب التسويقية الخاصة بزي الأهلي قبل لقاء «جوانزو»، حيث اطمأن على الالتزام الكامل بلوائح بطولة العالم للأندية، والتي كان قد اطلع عليها مع مسؤولي التسويق بـ«فيفا» والتنسيق معهم في هذا الشأن، خاصة أن الأهلي مرتبط بعقود رعاة على الصعيد المحلي.
الاهلي وجوانزو ايفرجراند وأكد مدير التسويق أنه قام بالتنسيق مع الجهاز الإداري للفريق، في كل الأمور التسويقية وإطلاعه على لوائح البطولة والحفاظ على المظهر المشرف للأهلي في مونديال الأندية.
مباراة الاهلي وجوانزو ايفرجراند يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى السادسة من مساء اليوم، السبت، نظيره الصينى جوانزو فى أولى مباريتهما فى بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا بالمغرب.
مشاهدة مباراة الاهلي وجوانزو ايفرجراند وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي "تيشيرت أحمر وشورت أبيض وجوارب بيضاء"، فيما يرتدي الفريق الصيني التيشيرت الأصفر.
مشاهدة مباراة الاهلي وجوانزو ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى مباراته أمام جوانزو الصينى بتشكيلة تضم في حراسة المرمى شريف إكرامي، وفي الدفاع "رامى ربيعة - وائل جمعة - محمد نجيب - أحمد شديد قناوى"، وفي الوسط "حسام عاشور - أحمد فتحي - وليد سليمان - عبد الله السعيد"، وفي الهجوم "محمد أبو تريكة - "عماد متعب أو السيد حمدي".

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي  بث مباشر

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjaulGvupcNpr9jcib5jm3fzYqvBfc2G2zmD5dyD_InrJAN3THEPOqEP3AOyo0yceb-j085gqiUhFR83x6RdEw2hJqmkEOGRJw4wFfNvF2uLPDFOSgkYT5IEGBVyZCs9kQGWz0L8tJcLPRp/s1600/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9+%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9+%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%B1+%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A+%D9%88%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84+%D8%A8%D8%AB+%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1+14-12-2013+%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%B2%D9%8A+Manchester+City+vs+Arsenal.jpg


ارسنال vs مانشستر سيتي

الجمعة، 13 ديسمبر 2013

تحميل برنامج فايبر

 تحميل برنامج فايبر 2014 للكمبيوتر و اندرويد و الايفون و نوكيا و البلاك بيرى Download Viber -Viper

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2014 مجاناً Download Viber For Computer Free نبذّه تعريفيّة عن برنامج فايبر للكمبيوتر برنامج فايبر Viber بالإنجليزية هو تطبيق يعمل على الهواتف متعددة المنصات " أندرويد ؛ ios ؛ بلاك بيرى ؛ ويندوز فون ؛ سيمبيان ؛ سيريز 40 ؛ويندوز ؛ ماك " يتيح تحميل برنامج فايبر 2014 للكمبيوتر للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل نصية لذا ننصحك ب تحميل برنامج Viber Download. برنامج فايبر للكمبيوتر , تحميل برنامج الإتصال المجانى برنامج فايبر للكمبيوتر الجديد للرسائل والمكالمات المجانية عبر الانترنت البرنامج سريع وله مميزات عديدة , يمكن المستخدمين من تشغيل نظام تشغيل وتطبيقات أندرويد على الحواسب الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام تشغيل Windows 7 and Windows 8 and Windows xp من خلال بيئة افتراضية.

معلومات عن البرنامج 

الترخيص : مجانى.


التوافق : متوافق مع جميع أنظمة الويندوز المعروفة


الموقع الرسمى : Viber


تحميل برنامج فايبر 2014 للكمبيوتر Download Viber إضغط هنا لتحميل البرنامج (رابط مباشر)

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا 2013 Download Viber For Computer


تحميل برنامج فايبر للويندوز مع شرح التفعيل Download Viber For Computer تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر -Download Viber For Computer تحميل برنامج فايبر 2014 مجانا Viper 2014 free للاتصال المجاني

تحميل من هنا

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

السبت، 7 ديسمبر 2013

ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا

ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا يحل ريـال مدريد ضيفًا على فريق أولمبيك تشاتيفا اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، في لقاء يقام على ملعب فريق تشاتيفا.
مباراة ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا وتبدو مهمة رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سهلة ويبحثون عن تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لحسم التأهل، خاصة وأن المنافس يلعب في دوري الدرجة الثالثة الأسباني، كما يسعي لاعبو النادي الملكي لاستغلال سلسلة النتائج الإيجابية التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة ومواصلة الانتصارات وعدم ترك الفرصة لفريق تشاتيفا لتحقيق المفاجئة وتكرار سيناريو عام 2010 عندما خرج النادي الملكي على يد فريق ألكوركون الذي كان يلعب في الدرجة الرابعة في ذلك الوقت.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واولمبيك تشاتيفا وتمكن برشلونة من تحقيق فوز كبير على قرطاجة بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 مساء أمس الجمعة، وأصبح على بعد خطوة من التأهل لدور الستة عشر.
برنامج عرب غوت تالنت الحلقة الاخيرة وفي باقي مباريات السبت يلتقي حامل اللقب أتليتكو مدريد مع سانت أندرو، وجيرونا مع خيتافي وسيلتا فيجو مع أتليتك بلباو وريكرياتيفو مع ليفانتي.

الجمعة، 6 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وقرطاجنة

مشاهدة مباراة برشلونة وقرطاجنة
مشاهدة مباراة برشلونة وقرطاجنة بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وقرطاجنة بث مباشر اليوم 6-12-2013





شاهد , مشاهدة , مباراة , برشلونة , قرطاجنة , بث مباشر ,برشلونة وقرطاجة , برشلونة وقرطاجنة  ,برشلونة وقرطاجنة مباراة برشلونة وقرطاجنة,

تحميل برنامج فلاش بلير 2014



 فلاش بلاير

معلومات فنيه عن فلاش بلير


الناشر: Adobe

نظام التشغيل يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز

الاصدار: FLASH PLAYER 11

المساحه : 16.8 ميجا




تحميل , حمل , تنزيل , برنامج , برامج , على النت , مجانا , ماي ايجي, myegy , ايجى اب , مزيكا توداى ,رابط مباشر , نزل ,تحميل برامج, برامج كمبيوتر ,برامج كمبيوتر,

تحميل برنامج واتس اب

تحميل واتس اب - تحميل برنامج واتس اب - واتس اب - واتساب - تطبيق واتس اب - برنامج واتس اب - whatsapp - whatsapp download - تحميل واتس اب 2014 - تنزيل واتس اب - تحميل الواتس اب - تطبيق الواتس اب

بالطبع من غير الضروري عرض تطبيق WhatsApp والتعريف به إلا لمن لم يسبق له أن استخدم هذا التطبيق نقول انه تطبيق يمكن من خلاله إرسال رسائل نصية قصيرة وملفات صوتية وفيديو وكل هذا مجانا بواسطة اتصال بشبكة الانترنت، وأما المتلقي فهو كل من ثبت في جهازه التطبيق WhatsApp.

إذن ما الجديد في نسخة واتس اب 2.6.9؟

• تصحيح الأخطاء الواردة في لوحة المفاتيح باللغة الصينية واليابانية.
• عناصر جديدة.
• إمكانية المشاركة ومشاهدة الدردشة الجماعية.
• تصحيح أخطاء وحماية التطبيق من الانهيار.

ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون و واتس اب للبلاك بيرى .
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.1 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 2.6.9 (ظهر في تاريخ 17.01.2012)
الحجم: 9.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
نتمنى ان هذه النسخة خالية من العيوب الامنية، فالشائعات كانت كثيرة في الآونة الأخيرة، غير ذلك التطبيق رائع .


تحميل whatsapp - برنامج whatsapp

تحميل برنامج واتس آب بلس WhatsApp لإخفاء أخر ظهور على برنامج واتس آب .

* ما هى أهمية تطبيق ال واتس آب بلس WhatsApp ؟؟؟بعد إنتشار برنامج الواتس أب whatsApp بين جموع مستخدمى برامج الدردشة وتبادل الصور والفيديوهات على مستوى العالم وتحديداً فى العالم العربى على أجهزة الموبايل التى تعمل على نظام الأندرويد Android مثل سامسونج جالاكسى ,الأيفون وغيرها ..
لذلك كان حرص مستخدمى برنامج WhatsApp على إخفاء أخر ظهور لهم على التطبيق خاصة ان تلك الميزة متوافرة فقط لمستخدمى التطبيق على نظام الآيفون iPhone , ولذلك تأتى أهمية ال واتس آب بلس WhatsApp , بميزة الأخفاء وارسال فيديوهات بأحجام كبيرة وتغير لون الخطوط وحجمها إلا أنه تطبيق وليس برنامج .
* ملاحظة : -
تطبيق واتس اب للاندرويد بلس WhatsApp منفصل تماماً عن تطبيق واتس آب , كما أنه غير موثوق به لدى جوجل بلاى ولا يتوافر بمتجر التطبيقات لكنه حقق انتشاراً بين مستخدمى واتس آب على أندرويد للمميزات الإضافية التى يوفرها للمستخدمين .

* كيفية إستخدام تطبيق واتس آب بلس WhatsApp ؟؟؟

1- تحميل أخر نسخة من تطبيق واتس آب بلس WhatsApp على موبايلك .
2- أخذ نسخة إحتياطية من رسائل واتس آب ثم حذف التطبيق الأصلى ولأخذ نسخة إحتياطية من الرسائل الذهاب إلى " اعدادات " والضغط على " اعدادات الدردشة " واختيار " نسخ احتياطى " .
3- تثبيت نسخة تطبيق واتس اب للايفون بلس WhatsApp على جهازك ولإخفاء أخر ظهور يمكن اختيار تفعيل تلك الميزة من " اعداداته

أطلقت شركة WhatsApp inc تحديثاً لتطبيق التراسل الفوري عبر الإنترنت “واتس آب” الخاص بنظام “ويندوز فون”، يجلب خاصية البدء في المكالمات الصوتية.

ويتيح الإصدار الجديد من التطبيق، للإصدارين “ويندوز فون 8″ و”ويندوز فون 7.5″، للمستخدم البدء في المكالمات صوتية من خلال تطبيق إجراء المكالمات الأساسي في هاتفه.

وضم التحديث الجديد إصلاح لمشاكل الإشعارات في الإصدار السابق، كما أصبح تشغيل التطبيق بعد النقر على الإشعارات الجديدة الواردة أسرع مقارنة بسرعة تطبيق “واتس آب” لنظام أندرويد.

وأصبح التطبيق يدعم تشغيل الموسيقي في الخلفية أثناء العمل عليه، ويعرض الصور المرسلة بين المستخدمين بشكل أكبر، كما حصل التطبيق على ابتسامات جديدة لاستخدامها في التراسل النصي.

وسوف يبدأ “واتس آب” فور قيام المستخدم بتحديثه على هاتفه الذكي، بطلب السماح بحفظ نسخة احتياطية من سجل المحادثات مما يتيح للمستخدم الوصول إليها مستقبلاً من إعدادات التطبيق.

ويمكن تحميل التحديث الجديد لتطبيق “واتس آب” عبر متجر “ويندوز فون”، ويبلغ حجم التطبيق نحو 6 ميجابايت.

يذكر أن تطبيق “واتس آب” يعد أحد أبرز تطبيقات التراسل الفوري على منصات تشغيل الأجهزة الذكية، حيث وصل عدد الرسائل التي يتم تداولها عبر التطبيق يومياً إلى نحو 27 مليار رسالة.
تحميل برنامج واتس اب للاندرويد
تحميل برنامج واتس اب للايفون
تحميل برنامج واتس اب للبلاك بيرى
تحميل برنامج واتس اب لنوكيا
تحميل برنامج واتس اب للويندوز فون

للاجهزة الاخرى
click here

تحميل برنامج واتس اب 2014

تحميل واتس اب - تحميل برنامج واتس اب - واتس اب - واتساب - تطبيق واتس اب - برنامج واتس اب - whatsapp - whatsapp download - تحميل واتس اب 2014 - تنزيل واتس اب - تحميل الواتس اب - تطبيق الواتس اب

بالطبع من غير الضروري عرض تطبيق WhatsApp والتعريف به إلا لمن لم يسبق له أن استخدم هذا التطبيق نقول انه تطبيق يمكن من خلاله إرسال رسائل نصية قصيرة وملفات صوتية وفيديو وكل هذا مجانا بواسطة اتصال بشبكة الانترنت، وأما المتلقي فهو كل من ثبت في جهازه التطبيق WhatsApp.

إذن ما الجديد في نسخة واتس اب 2.6.9؟

• تصحيح الأخطاء الواردة في لوحة المفاتيح باللغة الصينية واليابانية.
• عناصر جديدة.
• إمكانية المشاركة ومشاهدة الدردشة الجماعية.
• تصحيح أخطاء وحماية التطبيق من الانهيار.

ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون و واتس اب للبلاك بيرى .
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.1 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 2.6.9 (ظهر في تاريخ 17.01.2012)
الحجم: 9.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
نتمنى ان هذه النسخة خالية من العيوب الامنية، فالشائعات كانت كثيرة في الآونة الأخيرة، غير ذلك التطبيق رائع .


تحميل whatsapp - برنامج whatsapp

تحميل برنامج واتس آب بلس WhatsApp لإخفاء أخر ظهور على برنامج واتس آب .

* ما هى أهمية تطبيق ال واتس آب بلس WhatsApp ؟؟؟بعد إنتشار برنامج الواتس أب whatsApp بين جموع مستخدمى برامج الدردشة وتبادل الصور والفيديوهات على مستوى العالم وتحديداً فى العالم العربى على أجهزة الموبايل التى تعمل على نظام الأندرويد Android مثل سامسونج جالاكسى ,الأيفون وغيرها ..
لذلك كان حرص مستخدمى برنامج WhatsApp على إخفاء أخر ظهور لهم على التطبيق خاصة ان تلك الميزة متوافرة فقط لمستخدمى التطبيق على نظام الآيفون iPhone , ولذلك تأتى أهمية ال واتس آب بلس WhatsApp , بميزة الأخفاء وارسال فيديوهات بأحجام كبيرة وتغير لون الخطوط وحجمها إلا أنه تطبيق وليس برنامج .
* ملاحظة : -
تطبيق واتس اب للاندرويد بلس WhatsApp منفصل تماماً عن تطبيق واتس آب , كما أنه غير موثوق به لدى جوجل بلاى ولا يتوافر بمتجر التطبيقات لكنه حقق انتشاراً بين مستخدمى واتس آب على أندرويد للمميزات الإضافية التى يوفرها للمستخدمين .

* كيفية إستخدام تطبيق واتس آب بلس WhatsApp ؟؟؟

1- تحميل أخر نسخة من تطبيق واتس آب بلس WhatsApp على موبايلك .
2- أخذ نسخة إحتياطية من رسائل واتس آب ثم حذف التطبيق الأصلى ولأخذ نسخة إحتياطية من الرسائل الذهاب إلى " اعدادات " والضغط على " اعدادات الدردشة " واختيار " نسخ احتياطى " .
3- تثبيت نسخة تطبيق واتس اب للايفون بلس WhatsApp على جهازك ولإخفاء أخر ظهور يمكن اختيار تفعيل تلك الميزة من " اعداداته

أطلقت شركة WhatsApp inc تحديثاً لتطبيق التراسل الفوري عبر الإنترنت “واتس آب” الخاص بنظام “ويندوز فون”، يجلب خاصية البدء في المكالمات الصوتية.

ويتيح الإصدار الجديد من التطبيق، للإصدارين “ويندوز فون 8″ و”ويندوز فون 7.5″، للمستخدم البدء في المكالمات صوتية من خلال تطبيق إجراء المكالمات الأساسي في هاتفه.

وضم التحديث الجديد إصلاح لمشاكل الإشعارات في الإصدار السابق، كما أصبح تشغيل التطبيق بعد النقر على الإشعارات الجديدة الواردة أسرع مقارنة بسرعة تطبيق “واتس آب” لنظام أندرويد.

وأصبح التطبيق يدعم تشغيل الموسيقي في الخلفية أثناء العمل عليه، ويعرض الصور المرسلة بين المستخدمين بشكل أكبر، كما حصل التطبيق على ابتسامات جديدة لاستخدامها في التراسل النصي.

وسوف يبدأ “واتس آب” فور قيام المستخدم بتحديثه على هاتفه الذكي، بطلب السماح بحفظ نسخة احتياطية من سجل المحادثات مما يتيح للمستخدم الوصول إليها مستقبلاً من إعدادات التطبيق.

ويمكن تحميل التحديث الجديد لتطبيق “واتس آب” عبر متجر “ويندوز فون”، ويبلغ حجم التطبيق نحو 6 ميجابايت.

يذكر أن تطبيق “واتس آب” يعد أحد أبرز تطبيقات التراسل الفوري على منصات تشغيل الأجهزة الذكية، حيث وصل عدد الرسائل التي يتم تداولها عبر التطبيق يومياً إلى نحو 27 مليار رسالة.
تحميل برنامج واتس اب للاندرويد
تحميل برنامج واتس اب للايفون
تحميل برنامج واتس اب للبلاك بيرى
تحميل برنامج واتس اب لنوكيا
تحميل برنامج واتس اب للويندوز فون

للاجهزة الاخرى
click here

دستور 2013

 دستور 2013 , مسودة دستور مصر 2013 pdf كامل
قبل ان تنزل وتقوم بالتصويت على مسودة دستور مصر 2013 ستقوم اولا بتزيل نسخة الدستور كاملة pdf على جهازك وتقرأ كافة المواد بدقة ، يجب ألا نسمع لأى فصيل سياسي يحاول ان يجعلنا نصوت لدستور مصر الجديد بنعم او بلا او يدعونا للمقاطعة لاستفتاء الدستور ، هذا دستورنا لذا يجب نحن ان نحدد مصيرنا وسنحاول ان يكون موضوعنا اليوم هادف وبناء نقاش موضوعى جاد ، نكتب هل ان مؤيد للدستور او لا ، لو كنت معارض لبعض المواد فى الدستور اكتب لنا نص المادة التى تراها غير مناسبة وتحتاج الى بعض التعديلات .

دستور مصر 2013
 سنضع لكم رابط تحميل مشروع مسودة الدستور المصري بالكامل نسخة pdf للقراءة على الرابط التالى http://goo.gl/f7K0Wy .


تحميل , حمل , دستور , مصر , المعدل , 2013 , تنزيل , اريد , عايز , لجنه الخمسين , اون لاين , مجانا , على النت

الأحد، 1 ديسمبر 2013

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More