السبت، 21 يوليو 2012

غلق باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة اليوم

غلق باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة اليوم

تم غلق باب الترشح لانتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم المصرى اليوم السبت، وتواجد خالد لطيف عضو مجلس ادارة الزمالك السابق اليوم فى الاتحاد وكان اخر من سحب اوراق الترشح على منصب عضوية مجلس الادارة.
 
وسينحصر منصب رئيس اتحاد كرة القدم المصرى بين كل من هانى ابو ريدة عضو المجلس التنفيذى للاتحادين الدولى والافريقى ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، وينافسه اسامة خليل نجم نادى الاسماعيلى الاسبق.
 
ويتسابق احمد شوبير لاعب الاهلى السابق وايهاب صالح على منصب نائب رئيس الاتحاد، ويحل شوبير فى قائمة هانى ابو ريدة وكان حارس الاهلى السابق قد شغل منصب نائب الرئيس فى اتحاد الكرة من قبل.
 
وعلى منصب العضوية تأتى جبهة هانى ابو ريدة فى المقدمة وتتكون من محمود الشامى وسحر الهوارى واحمد مجاهد وكرم كردى وعصام عبد الفتاح وحسن فريد على منصب العضوية، بينما ترشح سيف زاهر على منصب مراقب الحسابات.
 
بينما ترشح كل من محمد الطويلة عن نادى نجوم المستقبل، والحكم الدولى السابق رضا البلتاجى كذلك زميلة جمال الغندور، على منصب العضوية، يذكر انه للمرة الاولى يتم ترشيح ثلاث حكام دوليين سابقين على منصب العضوية.
 
كذلك ترشح هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد وخالد لطيف على منصب العضوية.
 
وستعقد الجمعية العمومية للاتحاد يوم 30 أغسطس المقبل لانتخاب مجلس الادارة الجديد والذى سيستمر فى عمله لمدة 4 سنوات قادمة.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More