الخميس، 26 يوليو 2012

مصر تفرض "كبريائها" أمام البرازيل رغم الخساره

بالفيديو .. مصر تفرض "كبريائها" أمام البرازيل رغم الخساره

أسقط المنتخب البرازيلي نظيره المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهه التي جمعت بينهما في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة أوليمبياد لندن 2012.
 
سجل رافاييل دا سيلفا وليناردو داميا ونيمار ثلاثية البرازيل في الدقائق 27 و26 و30 على الترتيب، بينما سجل هدف مصر المخضرم محمد أبو تريكة في الدقيقة 51.
 
وفشل الفراعنة في الصمود امام مهارات السامبا خلال الشوط الأول لينجح أصحاب الرداء الأصفر في إمتلاك زمام الأمور داخل المستطيل الأخضر في معظم أوقات المباراة.
 
وسجل المنتخب البرازيلي أول أهداف المباراة في الدقيقة السادسة عشر بتمريرة من أوسكار إلى رافاييل الذي سددها أرضية قوية بيسراه على يمين أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصرى.
 
وأضاف لياندرو الهدف الثاني للسامبا البرازيلية بعد خطأ دفاعي جسيم بإشتراك مع الشناوي ومرر أوسكار كرة أرضية سحرية سددها لياندرو بقوة في المرمى الخالي من حارسه.
 
ثم أحرز الموهوب نيمار الهدف الثالث لأصحاب الرداء الأصفر برأسيه قريبة من مرمى الشناوي بعد عرضية متقنة مع العملاق هالك مهاجم بورتو البرتغالي.
 
شوط الفراعنة
 
ومن عرضية من إسلام رمضان من ضربة ثابتة نجح الساحر محمد أبو تريكة في تسجيل هدف مصر الأول في الدقيقة 51 من أحداث المباراة بعد تسديدة من متعب ارتدت من القائم يجدها الساحر ليسددها بقوة داخل الشباك.
 
وأهدر محمد صلاح الذي شارك في الشوط الثاني فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما تباطأ في تسديد الكرة من إنفراد تام بحارس البرازيل أنقذها الدفاع الأصفر.
 
وكلل صلاح جهوده بتسجيل الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 75 بعد مراوغة مارسيللو نجم ريال مدريد سددها نجم بازل على يمين حارس البرازيل من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز السامبا 3-2.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

أخبار

topads

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More